محمد رمضان يستعين مجددًا بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا في أحدث أفلامه..بالفيديو

محمد رمضان الفنان المصري أحيا خلال الساعات الماضية حفلًا بدبي بالأمس، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night، وذلك بصحبة النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا التي شاركته مسبقًا في كليب "فيرساتشي".

كواليس حفل محمد رمضان وأورفاشي راوتيلا

وتحدث الثنائي قبل الحفل عن كواليسه وبعض الاستعراضات التي سوف يؤديها كل منهما خلاله وذلك خلال لقاء مع برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4 على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم فير الشرق الأوسط، كما كشفا كذلك عن مفاجأة جديدة سوف تجمعهما قريبًا.

أورفاشي راوتيلا أكدت أنها قامت بتعليم محمد رمضان بعض الحركات الاستعراضية الهندية والتي من المقرر أن يؤديها معها خلال الحفل، كما أوضحت أنها حرصت على تنسيق ملابسهما معًا واختيار ألوان متقاربة، من جانبه أكد محمد رمضان أنه سعيد للغاية بتعاونه مع النجمة الهندية وتسليط الضوء عليه في بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، مؤكدًا أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعد تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية.

فيلم جديد يجمع أورفاشي راوتيلا ومحمد رمضان

وفجر الثنائي مفاجأة حول تعاونهما مجددًا في عمل فني خلال الفترة المقبلة، وأكدت أورفاشي أنها سوف تتعاون مع محمد رمضان في فيلم جديد قريبًا وسوف تتعلم اللغة العربية واللهجة المصرية تحديدًا من أجل هذا العمل المنتظر.

ومنذ أن تعاون الثنائي في كليب "فيرساتشي" ويحرص كل منهما على استعراض صورهما سويًا باستمرار على موقع انستجرام، ومن المعروف أن أورفاشي اشتهرت بمشاركتها في عدة أعمال سينمائية بالهند مثل Hate Story 4 وPagalpanti وغيرها، بالإضافة إلى عملها في عروض الأزياء وحصولها على لقب ملكة جمال الهند سابقاً.

أحدث نشاطات محمد رمضان

في سياق آخر، من المقرر أن يقوم محمد رمضان بإحياء أول حفلات البوليفارد في موسم الرياض، في الوقت الذي يفتتح به الفنان محمد عبده حفلات أرينا في موسم الرياض في نفس الموعد، ونشرت الهيئة العامة للترفيه بوستر حفل محمد رمضان على حسابها بتويتر، وكشفت تفاصيل الحفل للجمهور، والمقرر إقامته في الأول من نوفمبر.

الصور مأخوذة من حساب محمد رمضان واورفاشي راوتيلا بانستجرام