روجينا تكشف عادتها الغريبة عندما تتوتر وهل تغار على زوجها أشرف زكي؟..بالفيديو

روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية بمصر، أشرف زكي، حل كل منهما ضيفين على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" الذي يعرض عبر شاشة ON المصرية، وتحدث الثنائي في الجزء الثاني من حلقتهما بالبرنامج والتي عرضت مساء الخميس؛ عن بعض من أسرار حياتهما الخاصة وبعض المواقف المرحة التي تعرضا لها من قبل.

عادة طريفة لـ روجينا عندما تكون متوترة

روجينا كشفت خلال اللقاء عن أنها على عادة يعتبرها من حولها عادة طريفة، حيث إنها عندما تكون غاضبة أو متوترة تقوم بغسل كافة "التيشرتات" البيضاء الخاصة بها، أو غسل الصحون أو السيارة، ولفتت النجمة المصرية إلى أنها بمجرد أن تخرج طاقتها في تلك النشاطات تشعر براحة فورية.

روجينا تتحدث عن الغيرة على زوجها أشرف زكي

روجينا أكدت أيضًا أنها حريصة على ألا تكون غيورة بشكل كبير على زوجها الفنان أشرف زكي، مشيرة إلى أنها لو استسلمت لفكرة الغيرة قد تجعل حياتهما معًا بمثابة الجحيم بحسب وصفها، خاصة بسبب طبيعة عمل زوجها وتواصله مع العديد من النساء، من جانبه أكد أشرف زكي أنه لا توجد أي امرأة تعيش بدون شعور الغيرة على زوجها.

موقف طريف لأشرف زكي مع زملائه بالمعهد

أشرف زكي روى موقفًا طريفًا خلال عمله كمعيد في أكاديمية الفنون، حيث إنه في أحد مشروعات التخرج اكتشف غياب أحد زملائه، حيث حرص على التصرف سريعًا وذهب لمنزل زميله ووجده نائمًا وقام بحمله إلى مقر العرض من أجل إتمام مشروع التخرج، ونصح نقيب الممثلين الشباب الموهوبين في التمثيل، بسلك الطرق المضمونة من أجل دخول هذا المجال، وهذه الطرق هي الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية أو الورشة التمثيلية التابعة لنقابة الممثلين.

روجينا تحدثت كذلك عن ابنتيها مايا ومريم، وأكدت أن ملامح إحدى الفتاتين تشبه والدها أشرف زكي، وشقيقته الفنانة ماجدة زكي، كما أن طباعها عبارة عن نسخة أخرى من والدها أيضًا.
 

الصور مأخوذة من حسابات برنامج سهرانين وروجينا بانستجرام والفيديوهات المرفقة