وائل شرف يعود للدراما بـ "عازفة الكمان" مع أمل عرفة ..وهذه التفاصيل

النجم السوري وائل شرف فاجأ جمهوره بإعلانه عن خبر عودته الى الدراما بعد غياب لحوالي عامين وذلك من خلال المسلسل المشترك السوري_الإماراتي تحت عنوان "عازفة الكمان" والذي يجتمع فيه مع زميلته أمل عرفة ونخبة من نجوم الوطن العربي، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل، فإليكم التفاصيل.

وائل شرف يعود للدراما بـ "عازفة الكمان"

النجم السوري وائل شرف الذي اشتهر بدور "معتز" في الأجزاء الأولى من المسلسل الشامي "باب الحارة"، زف خبراً سارا لكل جمهوره ومحبيه معلنا عن بدء تصوير عمل درامي جديد تحت عنوان "عازفة الكمان".

ونشر وائل شرف عبر حسابه على انستغرام صورة له من كواليس التصوير وأرفقه بتعليق جاء فيه: " أطلب التوفيق من الله عزّ وجل بدأنا و يارب تحبوه..#مسلسل_عازفة الكمان إخراج الرائع عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار الرائع بسام جنيد، وانتاج بروكس برودكشن. كل الحب لكل فريق العمل إخراجاً و إنتاجاً .. يارب نكون عند حسن ظنكم".

وتفاعل الجمهور مع عودة نجمهم الى الدراما وتمنوا له التوفيق والنجاح بعمله الجديد.

تفاصيل مسلسل "عازفة الكمان"

مسلسل "عازفة الكمان" تم الانطلاق بتصويره منذ أيام في أبو ظبي، وهو من انتاج شركة بروكس برودكشن للإنتاج الفني، ويستند في أحداثه على عنصري الغموض والتشويق ويحمل رسالة أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع مجرميها بأيديها.

قصة العمل تتمحور حول شاب يلتقي بفتاة في كورنيش بحري بإحدى المدن ثم يتم قتلها بظروف غامضة، وأثناء رحلة بحثه الطويلة  عن القاتل يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى نهاية العمل.

امل عرفة

يشارك في بطولة العمل الى جانب وائل شرف كل من النجوم: أمل عرفة ومرح جبر وحبيب غلوم وعبد الله قحطاني ومايا محفوظ وعبد الهادي صباغ ومازن معضم وروعة ياسين وأكرم الحلبي وجمال العلي وهيثم إسماعيل ومنصور الفيلي وعبد الله الحريبي وحمد الكبيسي.

ويستضيف العمل ايضا الفنانين: محمد خير الجراح وعلياء السعيد ووائل أبو غزالة وميريانا معلولي وأمير الأشمل ولين برازي وليا مباردي ورغداء هاشم إضافة إلى مجموعة كبيرة من فنانين سوريين وإماراتيين.

المسلسل من إخراج عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار "حسام جنيد"، وإدارة المشروع "عاصم العوا"، ومدير إدارة الإنتاج نور شغري، وإنتاج شركة "بروكس برودكشن" للإنتاج الفني.

آخر أعمال وائل شرف الدرامية

وائل شرف كان آخر عمل فني شارك فيه هو مسلسل "ورد أسود" الذي عرض عام 2019 وشارك في بطولته كل من الفنان سلوم حداد، وصباح الجزائري ، وديمة قندلفت، وفادي صبيح، والعمل من تأليف جورج عربجي، وإخراج سمير حسين.

الصورة المرفقة من حساب انستغرام: وائل شرف، أمل عرفة.