النسخة الإلكترونية

بلقيس تحتفل بترشحها لنهائيات جائزة هوليوود العالمية وتشوق الجمهور لمفاجآت فنية جديدة

بلقيس
1 / 5
بلقيس
بلقيس فتحي
2 / 5
بلقيس فتحي
بلقيس
3 / 5
بلقيس
الفنانة بلقيس
4 / 5
الفنانة بلقيس
بلقيس في أحدث ظهور
5 / 5
بلقيس في أحدث ظهور

بلقيس فتحي، احتفلت بتحقيقها انجاز فني جديد هذه الفترة، وأعلنت اليوم عن ترشح أغنيتها "انتهى" لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، واحتفلت مع الجمهور بهذا الحدث، وذلك بعدما كشفت عن استعدادها لطرح أغاني جديدة قريباً.

بلقيس تعلن ترشحها لجائزة هوليوود العالمية

ونشرت الفنانة بلقيس تغريدة لها على تويتر، أعلنت بها عن مفاجأة كبيرة لجمهورها، وكشفت عن ترشحها لنهائيات جائزة هوليوود العالمية عن أغنيتها "انتهى"، وعبرت عن سعادتها البالغة لهذا الأمر، خاصة لاختيار أغنيتها الخليجية في الجائزة، وهو الأمر الذي اعتبرته مكسب للفن الخليجي بوصوله إلى العالمية، وتلقت التهاني من قبل جمهورها على مواقع التواصل، وشاركوها احتفالها بترشحها للجائزة العالمية.

بلقيس تحتفل بترشح أغنيتها "انتهى" لجائزة عالمية

وقالت الفنانة بلقيس في تغريدتها عن ترشحها للجائزة وعن أغنيتها "انتهى": "انتهى ترشحت لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، ومجرد وصولي الترشح مكسب وبإذن الله اكسب لان الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول إلى العالمية.. انتهى عمل متكامل من كلمات مشاري ابراهيم وألحان عبد العزيز الويس توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد، والف مبروك لنا جميعا".

وعبرت الفنانة بلقيس أيضاً عن سعادتها بكل الأحداث السعيدة التي مرت بها خلال شهر أكتوبر، بداية من غنائها في القاهرة في احتفالات السادس من أكتوبر، إلى ترشحها لجائزة هوليوود العالمية، ونشرت عدة صور على حسابها بانستقرام من انجازاتها هذا الشهر، واحتفالاً بترشحها للجائزة، ونشرت أيضاً عدة صور لها من حفلات الزفاف الأخيرة التي أحيتها، واحتفلت مع الجمهور بعودتها لإحياء حفلات الزفاف وشاركتهم أحدث إطلالاتها في الحفلات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تكشف عن مفاجآت فنية جديدة

ويبدو أن بلقيس تستعد هذه الأيام لمواصلة طرح أغاني ألبومها الجديد "حالة جديدة"، بعد فترة توقف، وتلقت تساؤلات من جمهورها حول انتهاء الألبوم أم أنها ستستكمل طرحه، وأجابت عن التساؤلات بتغريدة على تويتر قالت بها:" ناخذ نفس عميق بعد ٦ أغنيات ناجحة جدا ونرجع ب ٦ جداد"، ونشرت فيديو من كواليس العمل على أغنيتها المقبلة، وذلك بعدما أشعلت موسم الصيف الماضي بعدة أغاني متنوعة لها وآخرها أغنية "جنوب الدرب".

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×