النسخة الإلكترونية

النجوم يحتفلون بتألق محمد صلاح اللافت وسمية الخشاب تتصدر التريند بآرائها الكروية الساخرة!

محمد صلاح
1 / 6
محمد صلاح
محمد صلاح
2 / 6
محمد صلاح
محمد صلاح
3 / 6
محمد صلاح
محمد صلاح في مباراة اليوم
4 / 6
محمد صلاح في مباراة اليوم
سمية الخشاب في مهرجان الجونة
5 / 6
سمية الخشاب في مهرجان الجونة
محمد صلاح
6 / 6
محمد صلاح

محمد صلاح تصدر مواقع التواصل والانترنت اليوم بعد تألقه الكبير مع فريقه ليفربول هذا الموسم، وتحقيقه اليوم فوز كبير على نادي مانشستر يونايتد وتسجيله لثلاث أهداف في المباراة، وتفاعل عدد كبير من النجوم مع تألق صلاح ووجهوا له عدة رسائل على مواقع التواصل.

سمية الخشاب تثير الجدل بآرائها الكروية الساخرة

وتصدرت أيضاً الفنانة سمية الخشاب التريند على موقع تويتر بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، وذلك بسبب آراء سمية الخشاب الكروية على تويتر، والتي جعلت الجمهور يتفاعل معها خاصة بعد تنبؤها بنتيجة المباراة وتهديدها الساخر لمدرب فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن سمية الخشاب تحدثت عن المدرب خلال لقاء لها في مهرجان الجونة، وتوقعت أن يتم إقالته من تدريب الفريق، وتصدر اهتمامها الكروي الساخر مواقع التواصل مؤخراً.

النجوم يحتفلون بتألق محمد صلاح مع ليفربول

وسخرت سمية الخشاب في عدة تغريدات لها من خسارة فريقها المفضل مانشستر يونايتد، ونشرت عدة صور لها معدلة بالفوتوشوب للتعليق على أحداث المباراة، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور، وقالت سمية في احدى تغريداتها:" خلاص عشان ميتحرقش دمي هبص علي كام نقطه ايجابية، الاولي: الفرعون المصري محمد صلاح بيلعب فالليفر فانا مبسوطة له وفخورة بيه، التانية: انه بعد الماتش مش هشوف وش سولشاير بتاع بحيره البجع تاني وهيغور فداهية".

محمد هنيدي وشيكو والنجوم يتفاعلون مع محمد صلاح

ونشر الفنان شيكو صورة له مع محمد صلاح ووجه له التهنئة على حسابه بانستقرام وقال:" ربنا يحميك يا صلاح يا ملك الكورة في العالم"، ونفس الأمر للفنان أشرف عبد الباقي الذي نشر صورة صلاح على حسابه بانستقرام وعلق قائلاً:" اللي مشرفنا دائماً محمد صلاح"، ونشر محمد هنيدي عدة تغريدات احتفالاً بمحمد صلاح وقال:"معجزات تتحقق.. قلناها من قبل الأفضل في العالم".

محمد صلاح يحطم جملة أرقام قياسية

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع إنجازات محمد صلاح الكروية الليلة، ومنهم الشاعر أمير طعيمة ويوسف الشريف ومصطفى خاطر وأوس أوس وغيرهم، ونشرت الفنانة مي كساب صورة محمد صلاح على حسابها بانستقرام وقالت:"الفرعون المصري الغرباوي"، وكذلك الفنانة آيتن عامر التي علقت:"عظمة على عظمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)

و تصدر محمد صلاح اليوم قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز رقم ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدف، وتصدر القائمة بـ 107 هدف، وأصبح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات في تاريخ نادي ليفربول، وأول لاعب يسجل لليفربول في 3 مباريات متتالية على أرض مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، وأول لاعب يسجل 3 أهداف على ملعب مانشستر يونايتد في الدوري.

الصور من حساب نادي ليفربول والدوري الانجليزي على انستقرام وحساب سمية الخشاب على انستقرام.

×