النسخة الإلكترونية

أرقام تاريخية بالجملة لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف!

محمد صلاح في مباراة اليوم
1 / 7
محمد صلاح في مباراة اليوم
ارقام محمد صلاح القياسية
2 / 7
ارقام محمد صلاح القياسية
محمد صلاح
3 / 7
محمد صلاح
ارقام تاريخية لمحمد صلاح
4 / 7
ارقام تاريخية لمحمد صلاح
محمد صلاح في مباراة اليوم
5 / 7
محمد صلاح في مباراة اليوم
محمد صلاح في مباراة اليوم
6 / 7
محمد صلاح في مباراة اليوم
محمد صلاح
7 / 7
محمد صلاح

محمد صلاح تصدر الانترنت والتريند العالمي اليوم ومجدداً، بعد تحقيقه أرقام قياسية وتاريخية بالجملة في مباراة فريقه ليفربول اليوم ضد نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وواصل صلاح تألقه وسجل 3 أهداف وصنع هدف في المباراة وتلقى إشادات عالمية بعد أرقامه القياسية.

محمد صلاح يحتل الانترنت بعد أرقامه القياسية الجديدة

وواصل نجم الكرة العالمية والمصرية محمد صلاح تألقه اللافت في الملاعب الإنجليزية، وقاد فريقه ليفربول للفوز بنتيجة 5 أهداف ضد نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح في المباراة 3 أهداف بالإضافة إلى صناعته لهدف آخر، وحطم بذلك عدة أرقام قياسية في المباراة، وتلقى إشادات عالمية بسبب مواصلته التألق هذا الموسم، حيث وصفه العديدون بأفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر لاعبي أفريقيا تسجيلاً للأهداف

ومن أبرز الأرقام القياسية التي سجلها محمد صلاح في مباراة اليوم، هو تصدره قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز رقم ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدف، وعلق نادي ليفربول على حساباته الرسمية على هذا الإنجاز وقال:" الأرقام القياسية وُجدت لتُحطم بأقدامه.. رحبوا معنا بإمبراطور وملك اللعبة محمد صلاح، هداف إفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز"، وتصدر القائمة بـ 107 هدف.

أرقام قياسية بالجملة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وعلق حساب الدوري الإنجليزي الرسمي على انستقرام على أرقام صلاح وذكر:"موسم صلاح.. موسم لنتذكره لمحمد صلاح"، ووصفه حساب نادي ليفربول بـ"لا يصدق"، وذلك بعد عدة أرقام قياسية أخرى حققها صلاح في المباراة وأبرزها إنه أصبح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات في تاريخ نادي ليفربول، وأول لاعب يسجل لليفربول في 3 مباريات متتالية على أرض مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، وأول لاعب يسجل 3 أهداف على ملعب مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي فريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، وكذلك يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي، ويعيش حالياً فترة تألق كبيرة، وذلك بعد مواسم له بالدوري الإنجليزي حقق بها عدة إنجازات ومنها بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيقه لقب هداف الدوري لموسمين متتالين، بالإضافة إلى انه صاحب العدد الأكبر من الأهداف في موسم واحد بالدوري.

الصور من حساب نادي ليفربول وحساب الدوري الانجليزي على انستقرام.

×