شاهدوا ناصر القصبي في رحلة بحرية مع الفنان عبدالإله السناني

ناصر القصبي ظهر مع صديقه الفنان عبدالإله السناني خلال رحلة بحرية، وخطف الثنائي الأنظار في الساعات الماضية عقب انتشار صورهما رفقة مجموعة من الأصدقاء.

ناصر القصبي في رحلة بحرية مع الفنان عبدالإله السناني

عبدالإله السناني نشر عبر حسابه على "تويتر" أكثر من صورة تجمعه مع الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي أثناء رحلة بحرية مع مجموعة من الأصدقاء وقد ظهرت معهم أدوات الصيد التي كشفت عن سر هذه الرحلة البحرية، الفنان عبدالإله السناني حرص على التعليق على الصور التي تميزت بالبهجة والمحبة والتي سيطرت كذلك على جميع رفقاء هذه الرحلة، وأكد الفنان السعودي على عمق الصداقة بينهما مؤكدا أن الأصدقاء والبحر تجمعهما الكثير من الصفات فكتب: "وش أفضل من الأصدقاء والبحر؟ البحر كأنهُ كل الرفاق، كل الأصدقاء. الأصدقاء والبحر يتشاركون الكثير من الصفات..".

أحدث ظهور للفنان ناصر القصبي
أحدث ظهور للفنان ناصر القصبي

أحدث ظهور للفنان ناصر القصبي

ناصر القصبي يعد هذا الظهور هو الأول له بعد فترة من الغياب حيث أن الفنان السعودي بات مقل في ظهوره على وسائل التواصل الاجتماعي ولا ينشر صور جديدة له، لذلك نالت الصور التي قام بنشرها الفنان عبدالإله السناني اهتماما كبيرا من قبل الجمهور الذي تفاعل معها وكذلك بعض من نجوم الوسط الفني الذي حرص بعضهم على التعليق عليها فكتب الفنان خالد الداحم: "منورين ربي يسعدكم"، كما علقت الفنانة العمانية شمعة محمد على صور الفنان ناصر القصبي وعبدالإله السناني فكتبت: "الله يحفظكم رائعين بأخلاقكم ومعانيكم وانسانيتكم".

مصير الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"

مسلسل "العاصوف" والجزء الثالث منه تردد في الفترة الماضية على استعداد الفنان ناصر القصبي لتصويره وذلك بعد فترة من التأجيل الطويل للمسلسل الذي عرض جزئه الأول في عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا، ثم جاء عرض الجزء الثاني في عام 2019  ليستكمل هذا النجاح، ولا يزال الجمهور ينتظر عرضه الجزء الثالث من العمل الذي يشارك في بطولته كل من الفنان عبد الإله السناني، وحبيب الحبيب، وليلى السلمان، مريم الغامدي، وشمعة محمد، وريم عبد الله، وعبد العزيز السكيرين، والعمل من تأليف عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح.

يذكر أن آخر ظهور للفنان ناصر القصبي كان في احتفالية مرور 30 عامًا على انطلاق MBC والتي أقيمت في البرتغال سبتمبر الماضي حيث ظهر في أكثر من صورة وفيديو خلال الاحتفالية كان من بينها ظهورها مع الفنانة المصرية سمية الخشاب.

الصور من حساب الفنان عبدالإله السناني على "انستجرام" و"تويتر".