النسخة الإلكترونية

صلاح عبد الله يروي قصة مؤثرة عن وفاة شقيقه:"عملت العزاء وعدت للتصوير فى نفس اليوم"

صلاح عبد الله
1 / 5
صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله
2 / 5
الفنان صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
3 / 5
صلاح عبد الله
شقيق صلاح عبد الله الراحل
4 / 5
شقيق صلاح عبد الله الراحل
صلاح عبد الله
5 / 5
صلاح عبد الله

صلاح عبد الله أحيا ذكرى وفاة شقيقه الراحل اليوم على حسابه بفيسبوك، وحكى قصة مؤثرة له عن شقيقه الراحل في ذكرى وفاته الـ13، وتذكر صلاح عبد الله يوم وفاة شقيقه واضطراره للعودة للتصوير رغم أحزانه.

صلاح عبد الله يحيي ذكرى وفاة شقيقه

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة لشقيقه الراحل، على حسابه بفيسبوك، إحياء لذكرى وفاته الـ13، وحكى قصة مؤثرة عن وفاة شقيقه، وتذكر لحظات وداعه له، وعن معاناته النفسية بسبب اضطراره للعودة إلى تصوير فيلم "الدادة دودي" في نفس يوم جنازة وعزاء شقيقه الراحل، وذلك بسبب ارتباطه بالتصوير وبالأطفال المشاركين في الفيلم، ووجه رسالة مؤثرة إلى شقيقه الراحل في تدوينته التي لاقت تفاعل كبير من زملائه وجمهوره.

صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة إلى شقيقه الراحل

وقال الفنان صلاح عبد الله في رسالته:" زي النهارده من ١٣سنة وأثناء التصوير فى الساحل للمشاهد المتبقية من فيلم الدادة دودي، قبل رمضان بثلاثة أيام تقريباً، فوجئت بخبر وفاة شقيقى الأصغر.. نزلت دفنته وعملت العزاء فى نفس اليوم وعدت للتصوير مراعاة لظروف الأطفال اللى كانوا ولادي فى الفيلم وأسرهم، وبالفعل أنهينا التصوير وعدت لأنفرد بأحزانى وأبكى أخى الصغير بحرقة وأقرا له القرآن وأدعو له برحمة الخالق وغفرانه".

ونشر الفنان صلاح عبد الله رسالته المؤثرة إلى شقيقه الراحل بعنوان "بدموعي افتكرت"، وتذكر في رسالته شقيقه الراحل سمير، والذي توفي منذ أشهر، واختتم رسالته قائلاً:" أرجوكم الفاتحة والدعاء لأخى أحمد عبد الله "وحشتنى يا إبنى"، وعلى فكرة أخوك الصُغير سمير عبدالله جالك من١٠شهور.. ياترى إتقابلتوا؟!"

صلاح عبد الله يتذكر شقيقه الراحل بكلمات مبكية

ويذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب حالته الصحية، بعد إصابته بأزمة قلبية، وطمأن الجمهور على حالته بعد مغادرته المستشفى، وعاد لمواصلة تصوير أعماله الفنية في الفترة الحالية، ونشر صلاح عبد الله مؤخراً عدة صور له من حفل تكريمه في دار الأوبر المصرية، وعلق عليها قائلاً:" أكبر نعمة من ربنا للأنسان هو حب الناس حقيقى بجد حبكم هو نعمه كبيرة ربنا.. ربنا يسعدكم ويهنيكم زى ما بتسعدوا قلبى وتفرحوه..".

الصور من حساب صلاح عبد الله على فيسبوك.

×