ملك زاهر تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها في حادث.. بالصور

ملك أحمد زاهر، أقلقت الجمهور اليوم على حالتها الصحية، بعد نشر والدتها صورة لها ظهرت بها بيد مصابة، قبل أن تكشف ملك زاهر في فيديو اليوم عن تعرضها للإصابة في حادث تعرضت له.

ملك أحمد زاهر تتعرض لحادث وتصاب في يدها

ونشرت هدى زاهر والدة الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، صورة لابنتها اليوم على حسابها بانستقرام، كشفت به عن تعرض ابنتها للإصابة في يدها، ودعت لابنتها في تعليقها على الصورة وقالت:" اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد.. والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وما شاء فعل"، ونشر أيضاً أحمد زاهر صورة ابنته وعلق عليها قائلاً:"الحمدلله".

ملك زاهر
ملك زاهر

ملك زاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وطمأنت ملك زاهر الجمهور على حالتها الصحية اليوم، ونشرت فيديو لها من المستشفى، استعرضت به يدها المصابة، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية وقالت:"الحمدلله حادثة، والحمدلله انها عدت على خير ومجاتش في حد من أهلي، وحصلي مشكلة في دراعي"، وأضافت ملك زاهر إنها ستكشف في وقت آخر تفاصيل إصابتها وحالة يدها، خاصة بعد تداول أخبار حول إصابتها بكسر في ذراعها بسبب الحادث الذي تعرضت له.

ملك زاهر تقلق متابعيها بعد إصابتها في حادث

ومازحت ملك أحمد زاهر الجمهور في الفيديو، وقالت إنها نشرت ستوري منذ أيام وجهت به رسالة لنجوم الأكشن، وطلبت منهم انتظارها وفتح الباب لها، ولكن يبدو أنهم فتحوا الباب في وجهها، وقالت إنها بخير وراضية، وعبرت عن غضبها من التعليقات السلبية التي وصلتها على أخبار إصابتها في الحادث، وقالت إنها توقعت ان تكون التعليقات هذه المرة خالية من الإساءة وأضافت:"كمية شماتة في المرض غير طبيعية.. ربنا يشفي".

ولم تكشف ملك أحمد زاهر عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، وحقيقة إصابتها أثناء تصوير أحد المشاهد، وتصور حالياً ملك زاهر دورها في فيلم "فارس" مع والدها أحمد زاهر، وكانت آخر أعمالها الفنية في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة.

الصور من حساب ملك زاهر على انستقرام.