حكم جديد لهيفاء وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري بالحبس 3 سنوات

هيفاء وهبي حصلت على حكم جديد ضد مدير أعماله السابق محمد وزيري، حيث صدر حكم قضائي ضده بالحبس لمدة 3 سنوات، وهو الحكم الثاني ضد وزيري الذي حكم عليه كذلك خلال الفترة الماضية بالسجن لمدة 5 سنوات.

حكم جديد لهيفاء وهبي بحبس مدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي كشف محاميها المستشار ياسر قنطوش في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" عن صدور حكم بحبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية، حيث جاء الحكم من محكمة جنح قصر النيل بمصر التي قضت بحبسه لمدة 3 سنوات وذلك حسب ما أعلن عنه المحامي في البيان الذي نشره وأكد فيه أن محمد وزيري قد حضر من محبسه لأجل سماع الحكم، كما شمل الحكم كفالة قدرها 50 ألف جينه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه تعويض مؤقت للفنانة اللبنانية.

فجاء البيان :" بتاريخ اليوم 23 أكتوبر 2021 أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكما جديدا ضد المتهم محمد حمزة عبدالرحمن وشهرته محمد وزيري حكم في القضية رقم 6601 لسنة 2021 جنح قصر النيل بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه و50 ألف وواحد تعويض مؤقت وحضر المتهم من محبسه لسماع الحكم".

أحكام جديدة تنتظر محمد وزيري مدير الأعمال السابق لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي أوضح أيضا البيان الذي كشف عنه محاميها أن الحكم الذي صدر اليوم ضد محمد وزيري يعد الثاني بعد قرار سجنه لمدة 5 سنوات لتصل مدة الأحكام التي صدرت ضده لـ8 سنوات كاملة، وأكد البيان أن هناك أحكام أخرى سوف تصدر ضد محمد وزيري خلال الفترة القادمة فجاء البيان: "وذلك يعتبر الحكم الثاني الذي صدر اليوم ضد المتهم بعد الحكم السابق بـ5 سنوات الصادر من محكمة زايد ليصبح إجمالي الأحكام حتى الآن ضد المتهم 8 سنوات، ومازال هناك أحكام ستصدر قريبا ضد المتهم محمد وزيري".

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

تعليق هيفاء وهبي على حكم حبس محمد وزيري 

هيفاء وهبي قد علقت على الحكم الأول الذي صدر ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري في شهر فبراير الماضي حيث نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة  أكدت فيها حبس وزيري لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، واحتفلت بالحكم وعلقت على تفاصيله وقالت:" الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكرا للقضاء المصري العادل.. ما النصر الا من عند الله والحمد لله"، واحتفلت هيفاء وهبي مع جمهورها بهذا الانتصار في القضية، والتي أولت لها هيفاء وهبي اهتمام كبير في الفترة الماضية. 

الصور مأخوذة من حساب الفنانة هيفاء وهبي ومحمد وزيري على "انستجرام".