فيديو إليسا تتألق في أولى حفلاتها الغنائية في بغداد :"حققت إحدى أمنياتي"

اليسا تصدرت الترند على تويتر بعد احيائها أولى حفلاتها الغنائية في العاصمة العراقية بغداد على مسرح "السندباد لاند" والتي قدمت من خلالها باقة من أجمل اغنياتها مع تعبيرها عن سعادتها الكبيرة بتحقيق أمنيتها بالغناء في بغداد، ونشرت اليسا مقطع فيديو يوثق بعضا من مقتطفات حفلها على حساباتها على تويتر وانستغرام، بينما كان لافتا تداول رواد السوشيال صورا من اطلالة إليسا بالحفل أظهرت تكتلات تحت قماش فستانها الوردي عند ناحية البطن، معتبرين بأنها ارتدت سترة واقية من الرصاص تحت الفستان، بينما رأى آخرون بأن هذه التكتلات عبارة عن مشد بطن لإخفاء الوزن الزائد.

إليسا تتألق في أولى حفلاتها الغنائية في بغداد

النجمة اللبنانية إليسا احيت اذا أولى حفلاتها الغنائية في بغداد ليل أمس، ونشرت مقطع فيديو على انستغرام يضم مقتطفات من الحفل حيث ظهرت بفستان قصير باللون الزهري، بينما بدا التفاعل الكبير للجمهور العراقي مع اغنياتها، واظهر الفيديو الذي نشرته ايضا تلقيها وردة حمراء من احدى المعجبات الصغيرات والتي بادرت اليسا الى تقبيلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

إليسا وأثناء إعتلائها المسرح توجهت بكلمة للجمهور قالت فيها أن الغناء في بغداد شكل لها أمنية وحلم واليوم حققت هذا الحلم، كما أشارت الى أن لديها "ضعف تجاه الشعب العراقي لأنه يشبهنا بالمعاناة"، وفق قولها في احدى الفيديوات التي تداولها رواد السوشيال ميديا.

وقدمت إليسا مجموعة من اجمل اغانيها الجديدة والقديمة وبينها "موطني"، "أسعد واحدة"، "خدني معك" و"عيشالك" "هنغني كمان وكمان" و"في عيونك" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

هل ارتدت إليسا سترة واقية من الرصاص؟

اليسا التي تصدرت الترند على تويتر بحفلها في بغداد، أثارت الجدل ايضا بين رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورا لفستانها من الحفل حيث ظهر الفستان بتكتلات واضحة عند ناحية البطن، فأشار البعض منهم بان اليسا استعانت بسترة واقية من الرصاص تحت فستانها، بينما رأى آخرون بأن النجمة اللبنانية ارتدت مشد للبطن لإخفاء الوزن الزائد، فيما لم تعلق النجمة اللبنانية على أي من هذه الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، كذلك لم تعلق على الأمر الشركة المنظمة للحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mashaheer (@mashaheer.msh)

اليسا تواصل حملات التوعية بسرطان الثدي

وفي إطار آخر، إليسا تواصل مبادراتها في التوعية بسرطان الثدي بمناسبة الشهر الوردي، لتعلن عبر حسابها الرسمي على تويتر عن اطلاقها حملة بعنوان "سوا منحارب سرطان الثدي" في مبادرة إنسانية لمساعدة النساء اللواتي لا تسمح لهن ظروفهن المادية بإجراء الفحوصات الخاصة والمبكرة بسرطان الثدي.

وحثت اليسا النساء على إجراء الفحوصات الدورية الخاصة بسرطان الثدي فكتبت تغريدة جاء فيها :""بشرّفني أطلق حملة #سوا_منحارب_سرطان_الثدي لـ10000 فحص شعاعي مجاني بكل لبنان مع مؤسسة "نوح" و"سوا للبنان" بالمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية ومستشفى رزق". وظهرت اليسا في فيديو الحملة بالتوعية من سرطان الثدي وهي ترتدي الملابس الوردية وتحدثت عن تجربتها التي مرت بها وانتصرت بها على مرضها، معتبرة بأن الفحوصات المبكرة لها ساعدتها على الانتصار على المرض، متوجهة الى مريضات سرطان الثدي برسالة دعم قائلة لهن :"متل ما انا كنت قوية، لازم تكونوا أقوى".

اليسا تعتبر من النجمات اللواتي حملن لواء التوعية بسرطان الثدي في السنوات الماضية، وخاصة بعد معركة انتصارها على هذا المرض الذي اصيبت قبل قبل أعوام قليلة ووثقت تجربتها من خلال فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني".

إليسا تستعد لألبومها الجديد

اليسا تجهز حاليا لألبوم جديد من إنتاجها الخاص لأول مرة منذ انفصالها عن روتانا، وكشفت إنها بدأت منذ فترة في الإستماع إلى الأغاني الجديدة بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "روتانا"، ونفت إصدار أي كليبات جديدة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، وقالت إنها اكتفت بكليب "هنغني كمان وكمان"، وقالت أن الألبوم صدر في فترة صعبة لكنها ستقوم بالتركيز على مشاريعها الجديدة في الفترة الحالية.