النسخة الإلكترونية

5 لقطات من حفل ختام "الجونة السينمائي".. ظهور فيفي عبده مع حفيدتها أبرزها

امينة خليل وتامر هاشم
1 / 8
امينة خليل وتامر هاشم
روجينا واشرف زكي وابنتهما
2 / 8
روجينا واشرف زكي وابنتهما
انوشكا
3 / 8
انوشكا
نور اللبنانية
4 / 8
نور اللبنانية
مجدي الهواري وابنته من الفنانة غادة عادل
5 / 8
مجدي الهواري وابنته من الفنانة غادة عادل
بشرى وزوجها
6 / 8
بشرى وزوجها
فيفي عبده وحفيدتها
7 / 8
فيفي عبده وحفيدتها
الفنانة فيفي عبده
8 / 8
الفنانة فيفي عبده

أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والتي حضرها عدد كبير من النجوم على رأسهم النجمة يسرا وإلهام شاهين وأمينة خليل والإعلامية لجين عمران وريا أبي راشد وغيرهم الكثيرين.

بشرى تحاول إخفاء إصابتها

الفنانة بشرى خطفت الأنظار خلال حضورها حفل ختام المهرجان حيث ظهرت وهي تتكيء على زوجها سالم هيكل وتحاول إخفاء آثار الإصابة التي تعاني منها في يدها على إثر الحادث الخطير الذي تعرضت له مع محمد مكاوي قبل يومين.

ي

أمينة خليل تثير الجدل مجددًا بظهورها مع تامر هاشم

النجمة أمينة خليل أثارت الجدل أيضًا بظهورها على السجادة الحمراء مع الفنان تامر هاشم نجم فرقة كايروكي، للمرة الثانية في فعالية فنية رسمية، تزامنا مع الأنباء الخاصة التي ترددت مؤخرًا حول انفصالها عن خطيبها، وظهرت أمينة مع تامر وخطفا الأنظار بمرحهما.

ش

مرح مجدي الهواري وابنته على السجادة الحمراء

المخرج المصري مجدي الهواري حرص على حضور حفل ختام المهرجان ولكن هذه المرة مع ابنته، التي ظهر معها وهو يقوم بممازحتها ويحتضنها لتظهر صورهما طريفة على السجادة الحمراء، كما ظهرت ابنة روجينا وأشرف زكي مع والديها كذلك.

يس

ظهور عدد من النجمات لأول مرة في حفل الختام

وخلال حفل الختام حرصت عدد من النجمات على الظهور لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان هذا العام، حيث لم يحضرن طوال الأيام الماضية، وتواجدن فقط اليوم في حفل الختام، ومن بينهن الفنانة اللبنانية نور، وفيفي عبده وحفيدتها وأنوشكا ورزان مغربي.

سس

تكريم العاملين على إصلاح مقر الحفل

وبمجرد بدء حفل الختام حرص المهندس سميح ساويرس على توجيه الشكر لكل من دعم المهرجان هذا العام، كما حرص على تقديم مجموعة من العاملين الذين انتهوا من أعمال الترميم والإصلاح عند اندلاع حريق بمقر حفل الافتتاح قبل أكثر من أسبوع، وقدرتهم على الانتهاء من تلك الأعمال خلال يوم واحد فقط، وقام بتكريم هؤلاء العاملين أمام الجميع، والذين قام الحضور بتوجيه التحية لهم.
 

×