آخر فعاليات مهرجان الجونة.. بشرى بآثار الحادث على السجادة الحمراء واستقالة المدير الفني

مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بدأ ينهي فعالياته الفنية اليوم الخميس، ويستعد لحفل الختام المقرر إقامته غدًا الجمعة، حيث تم تسليم جوائز سيني جونة مساء اليوم وسط حضور عدد من النجوم.

بشرى تسير بصعوبة على السجادة الحمراء

الفنانة بشرى حرصت على الحضور والتواجد في حفل منصة تسليم جوائز سيني جونة، بالرغم من إصابتها الشديدة بعد حادث الفنانة بشرى الذي تعرضت له، وظهرت النجمة المصرية وهي تسير بمعاناة على السجادة الحمراء، إضافة إلى ظهور يدها ورأسها المصابة.

واستعانت بشرى بإحدى الفتيات من أجل الاتكاء عليها خلال دخولها الحفل، وشددت على أنها نجت من الحادث وأنها أصبحت بخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

استقالة أمير رمسيس من منصبه كمدير فني للمهرجان

في السياق نفسه أعلن المخرج أمير رمسيس عن استقالته من منصبه كمدير فني في مهرجان الجونة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "في طريقي للعودة للقاهرة مفعم بمشاعر جياشة لبرنامج افلام تم وضعه بكامل الشغف والحب.. فخور بردود فعل الجمهور والنقاد والصناع.. خمس سنوات من العمل على برنامج مهرجان الجونة انتهت باستقالتي البارحة لأبدأ رحلة جديدة .. واثقا انني اترك خلفي فريق قادر على صنع ما هو أفضل".

وأضاف أمير رمسيس: "الزملاء والأصدقاء من الصحفيين أعتذر عن الخوض في أسباب الاستقالة فهي تخصني وفريق إدارة المهرجان.. وأوضح أن الأسباب التي تناثرت منذ تسرب الخبر عارية من الصحة.. شكرا على كل تلك التجارب الرائعة وأتمنى لكم حفل ختام رائع".

بوسي شلبي تتعرض للانتقادات

على جانب آخر، تلقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي انتقادات واسعة من قبل عدد من المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من طريقتها في تقديم ابطال فيلم "ريش" في احد فقرات برنامجها، والتي انتشرت فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند بسببها.

الصور من حسابات مهرجان الجونة وبشرى وامير رمسيس على انستجرام