محمد رمضان يطرح كليب أغنية "جو البنات" مع ريدوان من مهرجان الجونة.. بالفيديو

محمد رمضان طرح اليوم فيديو كليب أغنيته الجديدة "جو البنات"، والتي أطلقها برفقة ريدوان ونعمان بلعياشي من مهرجان الجونة، وقدمها الثلاثي لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة، قبل طرح الفيديو الرسمي لها اليوم.

محمد رمضان يطرح فيديو كليب أغنية "جو البنات"

وبعد فترة من تشويق الجمهور لكليب أغنية "جو البنات"، طرح الفنان محمد رمضان فيديو الأغنية التي جمعته مع الموزع العالمي ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، على قناته بيوتيوب، وصورت الأغنية من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي شهد تقديم الأغنية على المسرح بمشاركة الثلاثي، قبل أن يطرح محمد رمضان فيديو الأغنية من الحفل، والذي أظهر التفاعل الكبير من النجوم من حضور المهرجان مع الأغنية واستعراضاتها.

محمد رمضان يطرح "جو البنات" من مهرجان الجونة

ولاقت أغنية "جو البنات" لمحمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي، تفاعل واسع من الجمهور بسبب اجتماع الثلاثي في أغنية واحدة، بالإضافة إلى الطريقة الجديدة في تصويرها من خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، وشهد عرض الأغنية مشاركة متميزة لعدد من النجمات، ووجه محمد رمضان شكر خاص إليهن في نهاية الفيديو كليب.

محمد رمضان يثير الجدل في مهرجان الجونة

وأثار محمد رمضان الجدل خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وأحيا فقرة غنائية واستعراضية على هامش حفل الافتتاح، وقدم بها مجموعة من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "جو البنات" مع ريدوان ونعمان بلعياشي، وقدم محمد رمضان عدة استعراضات بعدة إطلالات، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلاً من الجمهور على مواقع التواصل.

ومن أبرز لقطات محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ظهوره مع الفنانة بشرى على المسرح، والتي أبدت اعجابها بأغنيته الجديدة، وتبادلت الحديث والمزاح مع محمد رمضان على خشبة المسرح، وأهدته باقة من الورود، وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً على تصالحهما وانتهاء الخلافات بينهما، وذلك بعد وقوع خلافات بينهما منذ سنوات بسبب طرح بشرى أغنية سخرت بها منه.

الصور من حساب محمد رمضان ومهرجان الجونة على انستقرام.