النسخة الإلكترونية

فيديو منة فضالي عن سبب غيابها عن مهرجان الجونة:"ليس لي مكان هناك"

منة فضالي في برنامج "مساء DMC"
1 / 6
منة فضالي في برنامج "مساء DMC"
سبب عدم خضوع منة فضالي لعمليات التجميل
2 / 6
سبب عدم خضوع منة فضالي لعمليات التجميل
منة فضالي تغيب عن حضور مهرجان الجونة
3 / 6
منة فضالي تغيب عن حضور مهرجان الجونة
منة فضالي ضيفة برنامج "مساء DMC"
4 / 6
منة فضالي ضيفة برنامج "مساء DMC"
منة فضالي تستعد لعرض أكثر من عمل سينمائي جديد
5 / 6
منة فضالي تستعد لعرض أكثر من عمل سينمائي جديد
منة فضالي تخضع لعملية جراحية جديدة
6 / 6
منة فضالي تخضع لعملية جراحية جديدة

منة فضالي حلت ضيفة على برنامج "مساء DMC" المعروض على قناة DMC، وتحدثت الفنانة المصرية عن سبب عدم تواجدها في الدورة الجديدة لمهرجان الجونة السينمائي، كما أوضحت موقفها من عمليات التجميل خصوصا بعد شائعات خضوعها لها في الفترة الأخيرة.

منة فضالي تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة

منة فضالي أوضحت في تصريحاتها لبرنامح "مساء DMC" سبب عدم تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي الذي تقام دورته الخامسة خلال هذه الأيام في مدينة الجونة بمصر، حيث أكدت النجمة المصرية أنها تفضل أن تتواجد في المهرجانات بناء على تكريمها أو مشاركتها في تكريم أحد من زملائها، كما أكدت أنها لا تفضل أن تشارك في المهرجانات من أجل ألتقط الصور.

فقالت منة فضالي: "لا أفضل التواجد في مكان ليس لي مكان فيه، فأفضل التواجد في حال تكريمي أو مشاركتي في تكريم أحد من زملائي، فلا أرغب في الذهاب من أجل ألتقاط الصور ولا أقصد الإساءة لأي شخص بما أقوله، في الماضي كنت أتواجد في جميع الحفلات والمهرجانات ومع الوقت تفكيري تبدل، والمهرجانات بالتأكيد هادفة لكن هناك أشخاص أصبحوا يظهرون على السجادة الحمراء بشكل غريب، وغير مفهوم من الأساس سبب وجودهم هناك".

منة فضالي: "سوف أخضع لعمليات التجميل في المستقبل"

منة فضالي أكدت أنها لا تفكر في الخضوع لأي عمليات تجميل خلال هذه الفترة، كما أشارت أنها سوف تخضع لهذه النوعية من العمليات في المستقبل وتحديدا عندما تكون في حاجة لها، كما كشفت كذلك عن سبب خضوعها لعملية في الفترة الماضية.

فقالت النجمة المصرية: "لم اخضع لأي عمليات تجميل في الفترة الماضية، وبالتأكيد سوف أخضع لها في المستقبل عند الحاجة، وسوف أكشف عند خضوعي لهذه النوعية من العمليات"، وأضافت: "تقريبا كل عام أخضع لعملية بسبب معاناتي من مرض البطانة المهاجرة ومضاعفاته، وقريبا سوف أخضع لعملية جديدة، ولا أفكر في تغيير ملامح وجهي من خلال عمليات التجميل، وخضعت قبل ذلك لحقن الفيلر لكن لم اتحمل التغير الذي تسبب فيه وتم معالجة هذا الحقن بعد أقل من 24 ساعة".

أحدث أعمال الفنانة منة فضالي

منة فضالي كشفت كذلك عن مجموعة الأعمال الجديدة التي انتهت من تصويرها خلال الفترة الماضية وتنتظر عرضها قريبا فقالت: "انتهيت من تصوير أكثر من فيلم في الفترة الماضية منها فيلم (آخر نيزك) هو عمل سينمائي عن الروبوت وهو 3D وهو تجربة مختلفة وجديدة في السينما وبعيدة تماما عن أي فيلم تم تقديمه، وفي الفيلم دوري يغلب عليه طابع الأكشن وتسيطر عليه المغامرات معظم الوقت، كما أشارك في فيلم (روحي لك) وهو عمل كوميدي رومانسي وهذه النوعية لم أقدمها من قبل".

منة فضالي أوضحت كذلك بعض المعلومات عن الحريق الذي وقع في منزلها وتعرض والدتها لحروق بسببه فقالت: "في الساعة الـ5 فجرا استيقظت على رائحة حريق الذي قد وقع في المطبخ، وصدمت بتعرض والدتي لبعض الحروق في اليد، وكانت الصدفة هي السبب في اكتشافي للحريق".

الصور مأخوذة من حساب الفنانة منة فضالي على "انستجرام" والفيديو المرفق.

×