النسخة الإلكترونية

النجوم يواصلون دعم وائل كفوري بعد تعرضه لحادث..وهكذا علقت طليقته

النجوم مستمرون في دعم وائل كفوري
1 / 6
النجوم مستمرون في دعم وائل كفوري
وائل كفوري يتعرض لحادث
2 / 6
وائل كفوري يتعرض لحادث
أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري
3 / 6
أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري
وائل كفوري ووليد توفيق
4 / 6
وائل كفوري ووليد توفيق
وائل كفوري في إحدى حفلاته الغنائية
5 / 6
وائل كفوري في إحدى حفلاته الغنائية
وائل كفوري في أغنية "البنت القوية"
6 / 6
وائل كفوري في أغنية "البنت القوية"

وائل كفوري واصل النجوم دعمه ومساندته في الساعات الماضية بعد تعرضه لحادث تسبب في نقله إلى المستشفى، كما تم الكشف عن بعض التطوارت فيما يخص حالة الفنان اللبناني.

النجوم يواصلون دعم الفنان وائل كفوري

وائل كفوري دعمه في الساعات الماضية العديد من زملائه في الوسط الفني بعد تعرضه لحادث نقله على إثره إلى المستشفى، وكان من بين النجوم الذين نشروا رسائل الدعم الفنانة نانسي عجرم التي نشرت خلال الدقائق الماضية تغريدة عبرت فيها عن أمنياتها بتجاوز زميلها هذه الأوقات الصعبة فكتبت: "سلامة قلبك وائل! إن شاء الله قطوع وبيمرق وبإذن الله ترجعلنا بخير و صحة وعافية".

كما نشر كذلك الفنان وليد توفيق صورة تجمعه مع زميله الفنان وائل كفوري وتمنى له دوام الصحة وأن يعود لأحبابه وأهله فكتب وليد توفيق: "الحمدلله على سلامة الغالي الحبيب وائل ما تشوف شر يا رب وترجع لاحبابك وأهلك بخير وصحة وعافية"، كما علق كذلك المغني وكاتب الأغاني مايك ماسي فكتب رسالة للفنان وائل كفوري قال فيها: " الحمدالله على سلامتك يخليك بصحتك، وإن شاء الله انكتبلك عمر جديد".

طليقة وائل كفوري تعلق بعد تعرضه لحادث

أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري علقت لأول مرة على الحادث الذي تعرض له ونقله إلى المستشفى، وأكدت على أن طليقها حالته الصحية جيدة وبخير، فكتبت أنجيلا بشارة: "الحمدلله على سلامتك أبو ميشيل وائل بخير الحمدلله"، وتردد في الساعات الماضية أن النجم اللبناني وائل كفوري تحسنت حالته بشكل كبير وأنه من المقرر أن يخرج من المستشفى خلال ساعات حيث يتواجد فيها تحت الملاحظة بالإضافة للخضوع لبعض الفحوصات الخاصة للتأكد من سلامته خصوصا أن الحادث الذي وقع للفنان اللبناني كان كبير وتسبب في تدمير شبه كامل لسيارته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angela B. (@angela_bechara_)

وائل كفوري يتعرض لحادث مروع

وائل كفوري كان العديد من النجوم قد ساندوه من خلال العديد من الرسائل بعد الكشف عن تعرضه لحادث وكان من بينهم الفنانة أحلام، وسيرين عبدالنور، وإليسا، وهيفاء وهبي، ووفاء الكيلاني، وائل كفوري قد تم الكشف عن تعرضه لحادث مروع تسبب في تدمير سيارته وقد نقل على إثره إلى المستشفى بسبب إصابته  برضوض في الجسم، وتم نشر بيان قصير عبر حسابه على "انستجرام" جاء فيه: "ألف الحمدالله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سيرعلى أوتوستراد جبيل، رضوض في الجسم، وتحطّم السيّارة...كل شي بيتعوّض إلاّ الرّوح، ‏ولكلّ المحبّين بخير، نُقل إلى المستشفى لمعالجة الرّضوض".

الصور مأخوذة من حساب وائل كفوري ووليد توفيق على "انستجرام"، ورامي عياش على "تويتر"، وكليب "البنت القوية" على "يوتيوب".

×