النسخة الإلكترونية

سلاف فواخرجي بعد شهر من وفاة والدها "الوجع ذاته والحُرقة عينها"

أسرة الفنانة سلاف فواخرجي مع والدها الراحل
1 / 6
أسرة الفنانة سلاف فواخرجي مع والدها الراحل
سلاف فواخرجي توجه رسالة جديدة لوالدها الراحل
2 / 6
سلاف فواخرجي توجه رسالة جديدة لوالدها الراحل
سلاف فواخرجي لا تزال تعيش صدمة رحيل والدها
3 / 6
سلاف فواخرجي لا تزال تعيش صدمة رحيل والدها
والد الفنانة سلاف فواخرجي
4 / 6
والد الفنانة سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي ترثي والدها في رسالة جديدة
5 / 6
سلاف فواخرجي ترثي والدها في رسالة جديدة
صورة لوالد الفنانة سلاف فواخرجي
6 / 6
صورة لوالد الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي رغم وفاة والدها منذ أكثر من شهر لكنها لا تزال غير قادرة على تجاوز أحزان رحيله، في وقت سعى العديد من زملائها وكذلك متابعيها لدعمها ومساندتها.

سلاف فواخرجي عن رحيل والدها: "مازال الوجع ذاته والحُرقة عينها"

سلاف فواخرجي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة قديمة لوالدها ورسالة كشفت من خلالها عن مدى الحزن الذي يسيطر عليها بعد رحيل والدها السيد محمد فواخرجي، وأكدت الفنانة السورية أن رغم مرور شهر على الوفاة لكنها لا تزال تعيش حالة من انعدام الوزن وتشعر بنفس ألم الفراق والذي أكدت أنه سوف يستمر لسنوات.

فكتبت سلاف فواخرجي: "مرّت ثلاثون وبعد قليل أربعون ‏وأيام، وأيام وستمر سنون، ‏ثلاثون مرت هكذا بلمح البصر؟ أم بشقاء الروح؟ ‏مرت 720 ساعة و 43200 دقيقة، و2,592,000 ثانية ومازال السؤال عالقا والكثير من الأسئلة ‏ومازالت الأفكار تائهة والأحاسيس ثقيلة، وحالة من انعدام الوزن، ‏مازال الوجع ذاته والحُرقة عينها، ‏وما زال أمر الوقت غير مفهوم، ‏ومن اخترع الوقت، منذ ذلك الوقت ‏لمّا يفقد أحد بعد، أبي".

النجوم يساندون الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي بعد الرسالة التي قامت بنشرها وعبرت فيها عن تفاصيل ما تمر به سعى العديد من زملائها لمساندتها ودعمها في هذه اللحظات الصعبة التي تمر عليها وكان من بينهم الفنان السوري أيمن عبدالسلام الذي تمنى أن يمنحها الله الصبر على هذا الفراق فكتب: "الله يقدرك على الصبر"، كما علق كذلك الفنان علي بوشناق فكتب: "الله يصبر قلبك"، وتفاعل أيضا مع ما نشرته الفنانة السورية كل من الفنان حبيب غلوم ومهيار خضور، ومصطفى الآغا، ورامي كوسا، وسعى العديد من متابعيها لدعمها في هذه اللحظات ودعو لها بالصبر من أجل تجاوز هذه الأيام الصعبة بعد رحيل والدها.

رسائل سلاف فواخرجي لوالدها الراحل مستمرة

سلاف فواخرجي لم تكن هذه هي الرسالة الأولى لها بعد وفاة والدها التي تعبر فيها عن حجم الألم التي تواجهه بسبب رحيله، بل نشرت الفنانة السورية رسالة مؤثرة في وداع والدها الراحل عبر حسابها على "انستجرام" خلال الفترة الماضية، ونشرت صورة  له وقالت في كلماتها المبكية:" شو يعني ادخل البيت وماشوفك، شو يعني دور عليك وما اتبارك بوشك، شو يعني ما إوعى الصبح على اسمي من تمك، شو يعني يبقى الصدى ويغيب صوتك، شو يعني انت مالك هون بس مّلّلي الدنيه عطرك، وشو يعني يمرق وقت وماتكون وقتي واحمل همك، وشو يعني بطّل اعمل صبي حلاق واحلقلك".

يذكر أن والد الفنانة سلاف فواخرجي قد أعلن عن وفاته يوم 16 سبتمبر الماضي، وقدم العديد من النجوم التعازي للفنانة السورية وزوجها وائل رمضان.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة سلاف فواخرجي على "انستجرام".

×