صور صادمة لـ دوللي شاهين بعد تعرضها للضرب ودخولها المستشفى

دوللي شاهين تعرضت لإعتداء بالضرب المبرح من قبل مجهولين ما استدعى دخولها على وجه السرعة الى احد مستشفيات مصر للعلاج حيث اصيبت بكدمات في جسمها وحالتها النفسية سيئة جدا وفق ما أعلن مدير أعمالها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، فتابعوا معنا التفاصيل.

تفاصيل تعرض دوللي شاهين لإعتداء بالضرب

مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، عصام ميلاد نصرالله، نشر صورًا صادمة للفنانة اللبنانية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ظهرت بكدمات وتورم على وجهها، معلنًا عن تعرضها للاعتداء بالضرب مساء امس.

وسرد مدير أعمال دوللي شاهين جانبا من تفاصيل حالتها الجسدية والنفسية ووقائع الحادث الأليم حيث كتب قائلاً: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".

ولم يذكر عصام ميلاد أي تفاصيل أخرى عن المجموعة التي اعتدت بالضرب على دوللي شاهين، مكتفا في تدوينة أخرى بأنه سيشرح لاحقا التفاصيل أكثر. وتعاطف الجمهور مع دوللي شاهين متمنين لها الشفاء العاجل.

في المقابل، شكك البعض بان صور دوللي شاهين التي تظهر فيها بكدمات تعود الى مشاهد من أحد اعمالها التي تصورها حاليا، لكن لم يتم التأكيد بعد على ذلك.

يذكر ان دوللي شاهين مطلقة منذ سنوات، ولديها ابنة واحدة تدعى "نور".

آخر نشاطات دوللي شاهين الفنية

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي تقيم في مصر بشكل دائم، تشارك في الفترة الأخيرة بتصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم. وتجسد دوللي خلال العمل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

مسلسل المماليك بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة، ويتألف العمل من 60 حلقة.