النسخة الإلكترونية

فيديو راشد الماجد يتحدث عن أصعب المواقف في مسيرته الفنية ..وهل يفكر في عمليات التجميل؟

راشد الماجد في برنامج "جلسة عمر"
1 / 6
راشد الماجد في برنامج "جلسة عمر"
راشد الماجد والإعلامي نيشان
2 / 6
راشد الماجد والإعلامي نيشان
راشد الماجد يتحدث عن رحلته الفنية في برنامج  "جلسة عمر"
3 / 6
راشد الماجد يتحدث عن رحلته الفنية في برنامج "جلسة عمر"
الفنان السعودي راشد الماجد وفقدان الوزن
4 / 6
الفنان السعودي راشد الماجد وفقدان الوزن
راشد الماجد يكشف عن تفاصيل رحلته الفنية
5 / 6
راشد الماجد يكشف عن تفاصيل رحلته الفنية
 راشد الماجد يحضر لأحد أعماله
6 / 6
راشد الماجد يحضر لأحد أعماله

راشد الماجد حل ضيفا على برنامج "جلسة عمر" الذي يقدمه الإعلامي نيشان على شاشة قناة mbc، وكشف الفنان السعودي على رحلته الفنية ونجاحه في الوصول لأهدافه وتجاوز كافة الطعنات التي تعرض لها خلال هذه الرحلة.

راشد الماجد: "نجاحي أعطاني مناعة لتجاوز كافة الطعنات"

راشد الماجد أكد أنه تعرض لطعنات خلال رحلته الفنية وأوضح نجاحه في تجاوز هذه المرحلة من حياته بسبب امتلاكه لطاقة إيجابية، كما أكد أن النجاح الذي حققه جعله يتمتع بمناعة ضد هذه الظروف، وأشار الى أنه يعيش مرحلة حصاد مسيرته الفنية بعد أكثر من 35 عام من العمل الفني.

وقال راشد الماجد: " هناك طعنات تقوي لكن هناك ما يسبب الشلل، ولا ألتفت للخلف ولدي طاقة إيجاية ومتفائل بالمستقبل، وقد نجحت في تجاوز كافة الطعنات التي تعرضت لها، واعتقد أن نجاحي هو من أعطاني المناعة، كما أن الجمهور من الصعب ارضائه، ولقد بدأت رحلتي من الثمانينات قبل وسائل التواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية فكان من الصعب أن تصل إلى قلوب الجمهور بسهولة لكن الآن أعيش مرحلة حصاد تجربتي".

راشد الماجد: "محظوظ بسبب بداية تجربتي وأنا صغير"

راشد الماجد تحدث كذلك عن زيادة وزنه وتأثير هذا على ملامح وجهه مما جعل البعض ينصحه بالخضوع لعمليات تجميل، كما تحدث الفنان السعودي أن لديه العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة فقال: "محظوظ بسبب بداية تجربتي وأنا صغير إذا قارنتها بغيري من الزملاء، والجمهور ساعدني في بداية رحلتي ووضعت أهداف أمامي ووصلت لها ولا أزال أضع العديد من الأهداف".

وأضاف راشد الماجد: "أحب الأكل والدليل خدودي، أشعر أن رأسي ثقيل بسببها وأعد الجمهور بأن أحاول فقدان جزء من وزني لأن الموضوع زاد عن حده وهناك بعض الزملاء نصحوني بعمليات تجميل بسببها".

راشد الماجد: "بعض زملائي يعتقدون أنني كسول وفوضوي"

راشد الماجد كشف عن رأي أصدقائه وزملائه فيه، كما أشاد بذكائه الفني فقال: "أضع علامة 10 على ذكائي المهني، أما الصفات التي يقولها عني بعض زملائي وأصدقائي فهي كسول وفوضوي ومبذر هذا ما يقوله اصدقائي وغيرهم، وأتمنى أن يراني الجمهور بأفضل شكل".

راشد الماجد أكد أنه يشعر بالغيرة الفنية بشكل إيجابي عند نجاح أعمال زملائه من النجوم فقال: "أشعر بالغيرة الفنية في بعض الأوقات وتحديدا عندما يطرح عبدالمجيد عبدالله او رابح صقرأو ماجد المهندس ألبوم جيد، فأبدا اتحرك بشكل مكثف وأسمع الجميع من أجل أن أقدم أشياء مختلفة".

ووصف راشد الماجد زملائه النجوم ببعض الصفات فقال:"عبدالمجيد عبدالله اعتبره صوت رائع وصاحب اختيارات مميزة، اما الفنان محمد عبده فهو أستاذ الجميع في الفن، رابح صقر أخ وصديق وتعلمت منه أشياء كثيرة، أم حسين الجسمي صوت ما شاء الله عليه، أحلام شخصية لن تتكرر، ماجد المهندس مطرب صاحب    إحساس".

الصور مأخوذة من حساب راشد الماجد على "انستجرام"، والفيديوهات المرفقة.

×