النسخة الإلكترونية

النجوم يساندون وائل كفوري بعد تعرضه لحادث مروع وتطورات جديدة في حالته

تطورات الوضع الصحي للفنان وائل كفوري
1 / 6
تطورات الوضع الصحي للفنان وائل كفوري
النجوم يساندون الفنان وائل كفوري
2 / 6
النجوم يساندون الفنان وائل كفوري
وائل كفوري ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث
3 / 6
وائل كفوري ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث
وائل كفوري في أغنية "البنت القوية"
4 / 6
وائل كفوري في أغنية "البنت القوية"
وائل كفوري في إحدى حفلاته الغنائية
5 / 6
وائل كفوري في إحدى حفلاته الغنائية
أغنية "البنت القوية" لوائل كفوري
6 / 6
أغنية "البنت القوية" لوائل كفوري

حادث وائل كفوري حيث أن وائل كفوري سانده العديد من النجوم في الساعات الماضية بعد الكشف عن إصابته في حادث مروع ونقله إلى المستشفى حيث حرص مجموعة كبيرة من زملائه وكذلك متابعيه وجمهورها على مساندته ودعمه، وتمنوا له الشفاء العاجل.

رامي عياش يطلب الدعاء للفنان وائل كفوري

رامي عياش النجم اللبناني نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" يساند فيها زميله الفنان وائل كفوري بعد نقله إلى المستشفى على إثر الحادث الذي تعرض له، وتمنى رامي عياش لزميله أن يعود من جديد لمحبيه وأن يتجاوز هذا الحادث ودوام الصحة له، كما طلب كذلك من الجمهور الدعاء للفنان وائل كفوري فكتب الفنان اللبناني تعليقا قال فيه: "ألف الحمدلله على السلامة للفنان وائل كفوري إن شاء الله يرجع بكل صحة وما يشوف شر، دعواتنا له بالشفاء العاجل".

النجوم يساندون الفنان وائل كفوري

راغب علامة من النجوم الذين ساندوا الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث حيث نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" تمنى من خلالها الشفاء لزميله فكتب: "الحمدلله على سلامتك صديقي وائل كفوري بعد الحادث الذي تعرضت له اليوم. ادعو لك بالشفاء العاجل".

أحلام علقت كذلك على الحادث الذي تعرض له الفنان وائل كفوري ودعت بالشفاء العاجل له في تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "سلامة الغالي اخوي وائل كفوري خطاك الشر وربي يحميك خوفتنا عليك"، كما علق كذلك المخرج اللبناني سعيد الماروق فكتب: "سلامة قلبك يا وائل الحمدالله على السلامة يا حبيب القلب"، كما علق كذلك كل من الفنانة نوال الزغبي، وائل جسار، وهيفاء وهبي، وسيرين عبدالنور، ونيشان.

تفاصيل الوضع الصحي لوائل كفوري

وائل كفوري تم الكشف عن تعرضه لحادث مروع تسبب في تدمير سيارته وقد نقل على إثره إلى المستشفى بسبب إصابته  برضوض في الجسم، وتم نشر بيان قصير عبر حسابه على "انستجرام" جاء فيه: "ألف الحمدالله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سيرعلى أوتوستراد جبيل، رضوض في الجسم، وتحطّم السيّارة...كل شي بيتعوّض إلاّ الرّوح، ‏ولكلّ المحبّين بخير، نُقل إلى المستشفى لمعالجة الرّضوض"، وتردد أن الفنان وائل كفوري لا يزال في المستشفى حيث يخضع لبعض الفحوصات وتم التأكيد على أنه بخير.

يذكر أن وائل كفوري من المقرر أن يشارك خلال الفترة القادمة في مجموعة من الحفلات الغنائية والتي من بينها حفل يجمعه مع النجمة هيفاء وهبي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة وحفل آخر في في الأردن خلال شهر نوفمبر.

الصور من حساب وائل كفوري على "انستجرام" ورامي عياش على "تويتر"، وفيديو أغنية "البنت القوية" على "يوتيوب".

×