النسخة الإلكترونية

فيديو نجلاء بدر تعلق على ضجة إطلالتها في حفل افتتاح الجونة:"مش هكمل المهرجان"

إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة
1 / 6
إطلالة نجلاء بدر في حفل افتتاح مهرجان الجونة
الفنانة نجلاء بدر وزوجها في الجونة
2 / 6
الفنانة نجلاء بدر وزوجها في الجونة
نجلاء بدر تحتفل مع أحمد السقا بتكريمه
3 / 6
نجلاء بدر تحتفل مع أحمد السقا بتكريمه
نجلاء بدر في أحد أعمالها
4 / 6
نجلاء بدر في أحد أعمالها
الفنانة نجلاء بدر ترد على انتقادات إطلالتها في الجونة
5 / 6
الفنانة نجلاء بدر ترد على انتقادات إطلالتها في الجونة
نجلاء بدر مع عمرو دياب وخالد سليم
6 / 6
نجلاء بدر مع عمرو دياب وخالد سليم

نجلاء بدر ردت من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المعروض على قناة MBC  مصر على الانتقادات التي طالتها في الساعات الماضية، بعد ظهورها بإطلالة جريئة في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

نجلاء بدر تعتذر بسبب فستانها في مهرجان الجونة

نجلاء بدر عبرت في تصريحاتها لبرنامج "الحكاية" عن صدمتها من ردود الأفعال حول إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وأنها لم تكن تتوقع ما حدث، كما تحدثت عن تفكيرها في مغادرة المهرجان بسبب الانتقادات التي تعرضت لها في الساعات الأخيرة مؤكدة أنها فنانة لا تعتمد على الترند.

فقالت الفنانة المصرية: "الفستان على الطبيعة مختلف تماما عن الكاميرا، البعض تحدث معي عن الفستان أثناء أحد العروض ومعجبين به، فلا اعرف هل الإضاءة الزيادة هي السبب، اصبحت أشعر بالخوف بسبب ما حدث وفكرت في مغادرة المهرجان نتيجة هذا، فأنا لا اعتمد على التريند، وأنا صدمت من ردود الأفعال".

نجلاء بدر وزوجها

نجلاء بدر تعلق على ضجة إطلالتها في مهرجان الجونة

نجلاء بدر قدمت كذلك اعتذارها مشيرة أنها لم تكن تتخيل أن هذه الإطلالة سوف تتسبب في ضيق الجمهور الذي أكدت على أحترامها الكبير له، وأشارت لكونها لم تقصد هذا ولا تفكر في لفت الأنظار فقالت نجلاء بدر: "أحترم الجمهور وآرائه، ووجودي في مهرجان الجونة ليس بهدف لفت الأنظار، أنا اعتذر لأنني لم أكن اتخيل أن هذا سوف يتسبب في ضيق الجمهور، ولم اقصد ذلك، وعندما ارتديت الفستان لم أكن اتوقع انه سوف يتسبب في الذي حدث"، بينما تحدث الإعلامي عمرو أديب موجها كلامه للفنانة المصرية وأكد أن جزء من الجمهور لم يتقبل الفستان.

نجلاء بدر تحتفل مع أحمد السقا بتكريمه في مهرجان الجونة

نجلاء بدر قد ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة ومعها زوجها والتقط الثنائي العديد من الصور الرومانسية معا، وقد أثارت إطلالة الفنانة المصرية ردود فعل واسعة من قبل الجمهور وتداولت العديد من الصور والفيديوهات لها على وسائل التوصل الاجتماعي وتصدرت التريند مما جعل الفنانة المصرية تظهر لترد على هذه الانتقادات وتكشف عن موقفها.

نجلاء بدر احتفلت كذلك بتكريم الفنان أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان المصري عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "تستاهل كل الحب و النجاح و التقدير ألف مبروك".

الصور تصوير ولاء غنيم، ومن الحساب الرسمي لمهرجان الجونة ونجلاء بدر على "انستجرام".

 

×