شذى حسون تعتذر بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة: "غلطة الشاطر بألف"

شذى حسون النجمة العراقية ردت على الانتقادات التي طالتها في الساعات الماضية بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث قدمت اعتذارا لجمهورها ومحبيها.

شذى حسون ترد على الانتقادت بسبب إطلالتها في الجونة

شذى حسون نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" رسالة توضح فيها موقفها من الإطلالة التي ظهرت بها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، النجمة العراقية أشادت بالفستان الذي ظهرت به، وتحدثت عن مدى التأثير الذي تركه في حفل الافتتاح وتركيز قطاع واسع من الجمهور عليه، حيث أوضحت أن "بطانة الفستان" هي من أضافتها مما تسبب في الانتقادات لكونه كان أفضل بدونها.

فقالت شذى حسون: "الفستان اللي نسى الشعب المهرجان وركزوا عليه..أصدقائي الأحباء الفستان روعة وأعرف شنو ده..أقول صار مشكلة في البطانة اللي غلط..لأني لما جربته كان بدون بطانة لكن احتراما للشعوب حطينا البطانة اللي كانت غلط".

شذى حسون
رسالة اعتذار شذى حسون

شذى حسون تعتذر للجمهور على إطلالتها

شذى حسون قدمت اعتذارها كذلك للجمهور على هذه الإطلالة، مؤكدة تفهمها لرد الفعل الواسع من قبل محبيها وجمهورها، وأكدت الفنانة العراقية على أنها سوف تعوض ما حدث خلال الأيام القادمة في إشارة منها لظهورها بمجموعة من الإطلالات المميزة فكتبت شذى حسون: "أني اعتذر وحقكم..غلطة الشاطر بألف وبعوضها الأيام الجاية وعد".

الفنانة شذى حسون قد ظهرت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والتقط لها العديد من الصور والفيديوهات، وقد انتشرت صور إطلالتها على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا واسعا، مما جعل الفنانة العراقية ترد على هذا الجدل برسالتها الأخيرة.

شذى حسون مع محمد رمضان في الجونة

شذى حسون ظهرت كذلك مع النجوم على هامش حضورها الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع النجم محمد رمضان وعلقت عليها قائلة: "رقم واحد على طول الطريق صباح الجونة"، وعلق الفنان المصري على الصورة كذلك الذي جمعته بالفنانة العراقية التي ظهرت أيضا مع الإعلامية بوسي شلبي أثناء إجراء حوار معها، وكانت شذى حسون قد وصلت إلى الجونة خلال الأيام الماضية بصحبة مصممة الازياء ليلى عزيز على متن طائرة خاصة، ونشرت النجمة العراقية فيديو لها أثناء صعودها للطائرة.

يذكر أن شذى حسون تستعد لحفل جديد لها في مهرجان بابل الدولي في العراق، حيث سوف تحيي الفنانة العراقية حفل ختام المهرجان المقرر إقامته يوم 1 نوفمبر القادم.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة شذى حسون وبوسي شلبي على "انستجرام".