النسخة الإلكترونية

فيديو دينا الشربيني تغني "فلتت مني" مع حسن أبو الروس..استعراضات غريبة في كليب مثير للجدل

دينا الشربيني وحسن ابو الروس
1 / 5
دينا الشربيني وحسن ابو الروس
دينا الشربيني وحسن ابو الروس في مهرجان الجونة
2 / 5
دينا الشربيني وحسن ابو الروس في مهرجان الجونة
دينا الشربيني وحسن ابو الروس في كليب "فلتت مني"
3 / 5
دينا الشربيني وحسن ابو الروس في كليب "فلتت مني"
دينا الشربيني وحسن ابو الروس
4 / 5
دينا الشربيني وحسن ابو الروس
دينا الشربيني وحسن ابو الروس
5 / 5
دينا الشربيني وحسن ابو الروس

دينا الشربيني وحسن أبو الروس، طرحا اليوم فيديو كليب أغنيتهما الجديدة "فلتت مني"، بعد فترة من الترويج لها على مواقع التواصل، وفي فترة تواجدهما في الجونة مع حضورهما مهرجان الجونة، وأثار الكليب الجدل على مواقع التواصل.

دينا الشربيني تطرح فيديو كليب "فلتت مني" مع حسن أبو الروس

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني اليوم طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "فلتت مني" مع حسن أبو الروس على يوتيوب، وهي التجربة الأولى لها في الغناء، ونشرت دينا الشربيني مقطع من فيديو كليب الأغنية على حسابها بانستقرام وعلقت:" ادخلوا دلوقتي شوفوا فيديو فلتت مني.. عشان تفلت منكوا انتوا كمان"، وأثار فيديو كليب الأغنية الجدل بسبب تجربة دينا الشربيني الأولى في الغناء، والتي أثارت انقسام الجمهور ما بين معجب بأدائها ومنتقد لصوتها واتجاهها للغناء.

دينا الشربيني تثير الجدل في الجونة بكليب "فلتت مني"

وفاجأت دينا الشربيني الجمهور في كليب "فلتت مني" بتقديم عدة استعراضات بجانب الغناء، وهو الأمر الذي أثار الجدل أيضاً، ووصفها البعض بالاستعراضات الغريبة والجريئة، في حين اعجب البعض باستعراضاتها واطلالاتها  المبهجة في الكليب، وجاء كليب "فلتت مني" بعد فترة من ترويج الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني له منذ أيام، والذي تم تصويره في مدينة الجونة على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

دينا الشربيني وحسن ابو الروس على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

وظهر الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني معاً على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، بعد ظهورهما في عدة فيديوهات من كواليس كليب "فلتت مني"، وأثارا الجدل بسبب ظهورهما معاً على السجادة الحمراء، والذي جاء ضمن خطة ترويجهما لكليب "فلتت مني"، حيث علقت دينا الشربيني على صورها على السجادة الحمراء وقالت:"فلتت مني من افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة".

وتداول الجمهور صور دينا الشربيني وحسن أبو الروس من حفل الافتتاح، ولاقت إطلالة دينا الشربيني تفاعل كبير من الجمهور خاصة لمرحها ومزاحها مع حسن ابو الروس على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى ظهور الأخير بإطلالة غريبة ومثيرة للجدل في حفل الافتتاح وذلك ترويجاً لأغنيته الجديدة مع دينا الشربيني.

الصور من حساب دينا الشربيني وحسن ابو الروس على انستقرام.

×