النسخة الإلكترونية

أحمد السقا مع أبنائه الثلاثة خلال تكريمه وسمير غانم الغائب الحاضر.. تعرفوا على أبرز 5 لقطات من افتتاح مهرجان الجونة 2021

احمد السقا واسرته في حفل افتتاح مهرجان الجونة
1 / 6
احمد السقا واسرته في حفل افتتاح مهرجان الجونة
يسرا
2 / 6
يسرا
بشرى وزوجها
3 / 6
بشرى وزوجها
محمد رمضان في مهرجان الجونة
4 / 6
محمد رمضان في مهرجان الجونة
محمد رمضان يقدم اغنية المهرجان
5 / 6
محمد رمضان يقدم اغنية المهرجان
احمد السقا واسرته
6 / 6
احمد السقا واسرته

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 بدأ منذ قليل بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات ومن بينهم يسرا وليلى علوي وياسمين صبري ورانيا يوسف ونجلاء بدر ومنى زكي ومنة شلبي وغيرهم.

تكريم أحمد السقا وظهوره مع عائلته لأول مرة

خلال الحفل تم تكريم الفنان المصري أحمد السقا والذي حضر لأول مرة برفقة أسرته بالكامل، حيث التقط الصور التذكارية مع زوجته مها الصغير وابنائه ياسين ونادية وحمزة.

وقدمت الفنانة التونسية هند صبري الجائزة لصديقها أحمد السقا وسط حفاوة كبيرة من الحضور، من جانبه أهدى السقا التكريم لكل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وأنسي ساويرس والد نجيب وسميحح ساويرس، ووالده المخرج صلاح السقا

كما أهدى أحمد السقا التكريم كذلك لزوجته مها الصغير وأشاد بها وبمواقفها معه طوال الوقت، كما أهداه لوالدته السيدة نادية والتي وصفها بالقوية، كما أهدى التكريم كذلك لكل النجوم الذي تعاون معهم في أي أعمال فنية سابقة.

الفنان شريف منير مازح صديقه على المسرح وصعد له كي يزيل قطعة منديل على كتفه، واحتضنه وهنأه على التكريم.

تقديم التحية لروح الراحل محمد الصغير

في بداية الحفل قدمت الإعلامية ناردين فرج، مقدمة الحفل؛ التحية لمصفف الشعر الراحل محمد الصغير، الذي كان بمثابة عمود أساسي في الدورات السابقة للمهرجان، والذي رحل عن عالمنا قبل أشهر قليلة، ولاقت تلك التحية الموجهة للراحل، تفاعل جميع الحاضرين الذين قاموا بالتصفيق بمجرد ذكر اسمه.

التأكيد على انتهاء أزمة يسرا وانتشال التميمي

صعد المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة، بصحبة النجمة يسرا للتأكيد على مدى ارتباطها بمهرجان الجونة مهما حدث أي سوء تفاهم، تزامنًا مع انتهاء أزمتها مع انتشال التميمي مدير المهرجان، من جانبها أكدت يسرا على مدى سعادتها كونها تعتبر نفسها واحدة من عائلة ساويرس، التي تعتبرهم بمثابة السند لها.

كما اعتذر سميح ساويرس على بدء الحفل متأخرًا بحوالي نصف ساعة، لافتًا إلى أنه يعاني من حالة قلق كبيرة بسبب الأحداث التي مر بها بالأمس، وتحديدًا الحريق الذي نشب في جزء من مكان حفل الافتتاح.

سمير غانم الغائب الحاضر

الفنانة لبلبة قدمت التحية في الحفل لروح الفنان الراحل سمير غانم، وشددت على مدى اشتياقها له ومدى سعادتها بالتعون معه في عدة أفلام، كما تم تقديم عرض استعراضي مميز على أنغام عدد من أشهر الأغاني التي قدمها الراحل في أعماله.

ولاقى العرض تفاعل كبير من الحضورر الذين قاموا بالتصفيق وعبروا عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة المميزة.

محمد رمضان يقدم أغنية الحفل ويصالح بشرى

الفنان محمد رمضان قدم أغنية استعراضية في نهاية الحفل برفقة ريدوان ونعمان بلعياشي بعنوان "جو البنات"، وتفاعل الحضور مع الأغنية الاستعراضية الراقصة، والتي من المقرر أن يطرح رمضان الكليب الخاص بها خلال الأيام الماضية.

كما حرصت بشرى على الصعود للمسرح بعد انتهاء الأغنية وتقديم باقة ورد للفنان المصري، وحرص رمضان على تقبيل رأسها والتأكيد على مصالحته لها مجددًا.

×