النسخة الإلكترونية

استعدادات مختلفة لزوجة أحمد السقا قبل افتتاح "الجونة السينمائي".. هكذا تذكرت والدها في أول نسخة للمهرجان بعد وفاته

مها الصغير في ظهور سابق لها
1 / 6
مها الصغير في ظهور سابق لها
مها الصغير في مهرجان الجونة العام اماضي
2 / 6
مها الصغير في مهرجان الجونة العام اماضي
مها الصغير ووالدها قبل وفاته
3 / 6
مها الصغير ووالدها قبل وفاته
الاعلامية مها الصغير
4 / 6
الاعلامية مها الصغير
محمد الصغير وابنته مها الصغير
5 / 6
محمد الصغير وابنته مها الصغير
احمد السقا ومها الصغير في ظهور سابق
6 / 6
احمد السقا ومها الصغير في ظهور سابق

مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا وابنة مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، تعتبر من الوجوه البارزة التي تحرص على حضور مهرجان الجونة السينمائي بشكل شبه مستمر، كما أن والدها الراحل يعتبر من أبرز الرعاة الرسميين للمهرجان منذ بدايته.

استعدادات مختلفة لـ مها الصغير قبيل افتتاح الجونة السينمائي 2021

مها الصغير حرص على مشاركة الجمهور بفيديو على انستجرام، ترصد فيه استعداداتها المختلفة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ولكن جاءت استعدادات مها مختلفة بعض الشيء عن استعدادات باقي النجمات  اللاتي يحرصن على استعراض إطلالاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي قبيل الحفل.

مها الصغير قررت زيارة صالون التجميل الخاص بوالدها الراحل في مدينة الجونة، والذي يعتبر المكان الذي يجمع أكبر عدد من نجمات الفن قبيل فعاليات المهرجان.

أيتن عامر تتفاعل مع مها الصغير

وقررت الإعلامية مها الصغير على استعادة ذكريات والدها في أول دورة للمهرجان عقب وفاته، حيث يعتبره الجميع أحد أهم الأعمدة الرئيسية للمهرجان منذ بدايته، وظهرت مها في الفيديو وهي تسير داخل صالون التجميل وتلقي السلام على العاملين به قبيل البدء في التحضير لحفل الافتتاح.

ولاقى الفيديو تفاعل عدد من الجمهور والمتابعين لمها الصغير الذين تمنوا الرحمة لوالدها والصبر لها وأسرتها، كما تمنوا أن تظل قادرة على الحفاظ على التاريخ الذي حققه والدها قبل وفاته في مجال تصفيف الشعر، وكان من بين النجوم الذين تفاعلوا معها الفنانة أيتن عامر التي كتبت: "ربنا يقويكى حبيبتى و تفضلى امتداد لسيرة حلوة زى سيرة محمد الصغير".

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

ومن المعروف أنه من المقرر تكريم الفنان أحمد السقا خلال حفل افتتاح المهرجان مساء اليوم، كما أعلن عدد من النجوم عن حضورهم فعاليات المهرجان هذا العام ومن بينهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تحضر لأول مرة.

كذلك من المقرر أن يقدم الفنان محمد رمضان أغنية حفل الافتتاح مع ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، فيما شوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور لمفاجأتها الجديدة في مهرجان الجونة، وكشفت عن تواجدها مبكراً في كواليس المهرجان، ولمحت إلى مشاركتها في عمل غنائي في الجونة مع حسن أبو الروس

الصور مأخوذة من حسابات احمد السقا ومها الصغير ومهرجان الجونة بانستجرام

×