المخرج هشام شربتجي في العناية المركزة والنجوم يناشدون الدعاء له

هشام شربتجي، المخرج السوري الكبير، تعرض لأزمة صحية  أدخلته الى غرفة العناية المركزة في المستشفى حيث أفادت المعلومات الأولية عن اصابته بجلطة دماغية أدخل على إثرها الى إحدى مستشفيات دمشق، بينما سارع زملائه النجوم الى مناشدة الدعاء له بالشفاء عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

المخرج هشام شربتجي في العناية المركزة إثر أزمة صحية

المخرج السوري هشام شربتجي أصيب بأزمة صحية صعبة أدخلته الى غرفة العناية المشددة في أحد مستشفيات دمشق فيما تناقلت حسابات معجبيه على السوشيال ميديا خبر نقل المخرج السوري الى المستشفى  بعد اصابته بجلطة دماغية.

وسارع عدد من النجوم الى مناشدة الدعاء للمخرج هشام شربتجي الذي تعاونوا معه في العديد من أشهر الأعمال الدرامية، بينهم النجمة السورية أمل عرفة التي نشرت صورة المخرج عبر حسابها على تويتر وأرفقتها بتغريدة جاء فيها :"" ناطرين ترجعلنا بالسلامة وعم ندعي من قلبنا يارب، شيخ الكار هشام شربتجي".

الفنانة السورية تولاي هارون نشرت ايضا صورة للمخرج شربتجي وأرفقتها بدعوة جاء فيها :"سلامة قلبك ياغالي وربي يقومك بالسلامة ياطيب".

وكان آخر ظهور لهشام شربتجي مع ابنته المخرجة رشا شربتجي على انستغرام في شهر سبتمر الماضي التي نشرت لهما صورة معا وعلقت قائلة :" اكثر من عشر سنين شيخ الكار ما زارني ب لوكيش التصوير، نورتني وفرحتني بزيارتك يا عمري وحبيبي قلبي واستاذي".

معلومات عن هشام شربتجي

المخرج هشام شربتجي، من مواليد دمشق عام 1948،  يعتبر من أحد أهم مؤسسي الدراما السورية بعصرها الذهبي، وهو والد المخرجة الشهيرة رشا شربتجي.

مع ياسر العطمة
هشام شربتجي مع ياسر العظمة صورة من حساب ياسر العظمة على انستغرام

وتميز هشام شربتجي بأعماله المستمدة من الواقع بأسلوب متميز، واشتهر  في الأعمال الكوميدية خاصة وأشهرها سلسلة "مرايا" و"عيلة خمس نجوم" (كتابة حكم البابا) الذي جمع أهم النجوم السوريين من بينهم أمل عرفة، وسامية الجزائري، واندريه سكاف وغيرهم، ومسلسل "يوميات جميل وهناء" الذي لعب بطولته الثنائي أيمن زيدان ونورمان أسعد.