شهيرة تحيي سنوية وفاة زوجها محمود ياسين:"أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود"

الفنانة شهيرة جددت من أحزانها مع حلول الذكرى الأولى لوفاة زوجها النجم الراحل محمود ياسين، فأحيت هذه المناسبة بالكثير من الألم والمشاعر الحزينة التي عبرت فيها عن مدى حبها لشريك حياتها معتبرة بأنه لم يمت بنظرها انما تتعامل على أنه موجود في حياتها.

شهيرة تحيي سنوية وفاة زوجها محمود ياسين

النجمة المصرية شهيرة حرصت على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة زوجها النجم محمود ياسين، والذي وافته المنية في 14 أكتوبر عام 2020، فنشرت صورة رومانسية لها بصحبته مرفقة برسالة مبكية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

وبدا بأن شهيرة لم تتجاوز صدمتها بوفاة زوجها متسائلة هل حقا زوجها لم يعد موجودا حيث كتبت في رسالتها :"اليوم تمر سنة بدونك مش هقول الذكرى السنوية الأولى الكلمة اللي بتتقال دي ..أصل مش عارفه السنوية بتاعه أيه ليه هو انت فين ؟ يعني انت مش موجود بجد؟ ".

شهيرة أكدت في رسالتها المؤثرة بأنها ما تزال تتعامل في حياتها وكأن زوجها لم يمت فتابعت قائلة :"يعني انا مش هشوفك تاني؟  لأ بجد والله ؟   يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها ..طب أنا عايشه وبتعامل علي أنك موجود عادي ..كل الكلمات دي بتدور في دماغي  من ساعه مامشيت  القلب موجوع  والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الأنساني  دايرته كل شوية بتوسع أكتر  يارب أنت الونيس وأنت الجليس  فكن معي وأعني علي فقد الحبيب  ولاحول ولا قوه إلا بك".

أبناء محمود ياسين يحيون ذكرى وفاته

من جهتهم، أحيا كل من عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين ذكرى والدهم الراحل من خلال رسائل مؤثرة على حسابات السوشيال ميديا، فنشرت رانيا صورة لوالدها وعلقت قائلة: " ومر عام في لمح البصر، مر عام  وكأنه امبارح.. رحمة الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته، غدا 14 اكتوبر وحشتني اوي يا حبيبي اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله"، مضيفة "يا ليت أبي لم يرحل رحمة الله عليك يا ابي الغالي اسكنك الله فسيح جناته".

كما نشر عمرو محمود ياسين، عدة تدوينات وصور لوالده الراحل في ذكرى وفاته الأولى، ووجه رسالة مؤثرة إلى والده في ذكراه، بعدما أعاد نشر تدوينته السابقة بعد وفاة والده العام الماضي، وقال:" أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك، لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام  كامل بدون أب! لم اكن أفهم ابدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة اذا فقدوا السند والظهر؟".

وتابع عمرو محمود ياسين في رسالته: "ولكن احب ان اقول لك انك أبليت في الدنيا  بلاء حسنا يا والدي الحيبب فإننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا ابواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لازلنا نعيش بالسند والظهر، لازلنا نستقوى بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك.. لازلنا يا أبي الحيبب نعيش في ظلك فلقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا  سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام .. يرحمك ربي ويجعل قبرك  روضة من رياض الجنة.. آمين..".

وفاة محمود ياسين بعد صراع مع المرض

وفجع الوسط الفني في منتصف اكتوبر 2020 بوفاة الفنان المصري الكبير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض. ويعدّ محمود ياسين فتى الشاشة الأوّل وأحد عمالقة التمثيل المصري، إذ قدّم خلال مشواره الفني الطويل عدداً من الأعمال الفنية التي تعد علامات مسجلة.

 

الصور المرفقة من حسابات انستغرام: شهيرة وعمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين.