موعد حفل جورج وسوف في موسم الرياض 2021

موعد حفل جورج وسوف في الرياض 2021 كشف عنه سلطان الطرب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، فحمّس بالتالي جمهوره وكل محبيه لهذا الحفل المنتظر الذي سيحييه لأول مرة في السعودية بتنظيم من شركة بنش مارك، فتابعوا معنا التفاصيل.

موعد حفل جورج وسوف في موسم الرياض 2021

النجم السوري جورج وسوف كشف لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر عن موعد حفله المرتقب في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض لهذا العام، بتاريخ 28 اكتوبر الجاري، معربا عن  سعادته الكبيرة للقاء الجمهور السعودي، فكتب على تويتر :" سعيد باحياء أول حفل غنائي عربي ضمن #موسم_الرياض لسنة ٢٠٢١، موعدنا ب ٢٨ اكتوبر".

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي ال شيخ قد أعلن عن جدول الفعاليات الكبرى لموسم الرياض، وتضمن حفل ضخم لسلطان الطرب جورج وسوف والفنان وائل جسار وذلك يوم 28 اكتوبر الجاري ومن تنظيم شركة بنش مارك.

ورحب رواد السوشيال ميديا بالموعد المنتظر لحفل سلطان الطرب حيث اعربوا عن حماسهم للقائه ضمن موسم الرياض.

آخر أعمال جورج وسوف الفنية

الفنان جورج وسوف يعيش حالة حالة نشاط كبيرة على مواقع التواصل، حيث نشر عدة صور له مؤخراً وتفاعل مع الجمهور بعد حفله الجماهيري في مهرجان جرش قبل حوالي أسبوعين، وكشف في آخر لقائاته عن استعداده لطرح أغنية جديدة كل شهر بالإضافة إلى زيادة تواصله مع الجمهور على مواقع التوصل والتطبيقات الإلكترونية.

وأطل جورج وسوف مؤخراً في لقاء مع برنامج "بلا تشفير" على قناة الجديد وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال إنه بخير وفي حالة جيدة، وكشف عن تواجده في الاستديو لخمس أيام في الأسبوع لتحضيره أعمال فنية جديدة للجمهور في الفترة المقبلة.

الصور المرفقة لجورج وسوف من حسابه الرسمي على انستغرام.