موعد عرض مسرحية محمد هنيدي الجديدة "سلام مربع" في موسم الرياض..بالصور

مسرحية محمد هنيدي الجديدة حيث أن محمد هنيدي شوق الجمهور لعرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع" في موسم الرياض، ونشر بوسترات المسرحية على حسابه بانستقرام، وكشف عن تفاصيل عرضها في موسم الرياض بمشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم آيتن عامر.

محمد هنيدي مع آيتن عامر في مسرحية "سلام مربع"

وكشف الفنان محمد هنيدي عن بوسترات مسرحيته الجديدة "سلام مربع" على حسابه بانستقرام، وشوق الجمهور قبل عرضها لأول مرة في موسم الرياض بالسعودية، وكشف هنيدي في تعليقه على صور بوسترات المسرحية على موعد وتفاصيل عرضها وقال:" ‏لكل حبايبنا في السعودية .. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر ان شاء الله".

محمد هنيدي يكشف تفاصيل عرض مسرحيته في موسم الرياض

ونشرت أيضاً الفنانة آيتن عامر بوستر مسرحية "سلام مربع"، والتي تشارك بها مع الفنان محمد هنيدي، ووجهت رسالة للجمهور قبل عرض المسرحية بموسم الرياض وقالت:" ‏سلام مربع لكل اهل السعودية، استنونا فى موسم الرياض يوم ٢٦ اكتوبر.. وحشتونى اوى اوى واشوفكم على خير قريباً"، ويشارك في المسرحية عدد من نجوم الكوميديا وأبرزهم محمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود وغيرهم، وهي من إخراج خالد جلال.

تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الجديدة

وكان محمد هنيدي قد أثار الجدل بسبب طريقته في الترويج لمسرحيته الجديدة "سلام مربع"، والتي بدأها بإعلان اعتزاله التمثيل واحتراف الغناء، قبل أن يكشف انه يجسد شخصية مطرب شعبي في المسرحية الجديدة يدعى "سيد الإنسان"، وإنه أراد تقديم فكرة المسرحية وشخصيته بها بطريقة مختلفة وطريفة للجمهور على مواقع التواصل، من خلال تدوينته حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء الشعبي، وقال مازحاً في تصريحاته إنه أحب فكرة الغناء الشعبي من دوره في المسرحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وكشف محمد هنيدي مؤخراً عن اقترابه من نهاية تصوير فيلمه الجديد مع منى زكي، وقال إنه يتبقى أسبوعين فقط على نهاية تصوير العمل الكوميدي، والذي يعتبر أول تعاون بينه وبين منى زكي منذ آخر أعمالهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وكان هنيدي قد قال في تصريحات سابقة له إنهم لم يستقروا على الإسم النهائي للفيلم الجديد، وأن الإسم المتداول "الجواهرجي" غير صحيح، ولكن بطل الفيلم يعمل "جواهرجي"، وكانت آخر أعمال هنيدي هذا الصيف في فيلم "الإنس والنمس" مع منة شلبي وعدد من النجوم.

الصور من حساب محمد هنيدي على انستقرام.