أمير كرارة يستعيد ذكريات أول لقاء جمعه بشقيق زوجته أحمد صلاح حسني ويكشف عن نصيحته الغريبة له يوم زفافه

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني حل كل منهما ضيفًا على برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض عبر شاشة mbc 1، وتحدث الثنائي عن كواليس لقائهما الأول وبداية صداقتهما، قبيل زواج أمير من شقيقة أحمد صلاح.

كيف كان اللقاء الأول بين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني؟

أحمد صلاح حسني كشف عن أنه بمجرد أن تعرف على أمير كرارة شعر الأخير شخص يتمتع بصفات جيدة، كما أنه وقت وقوع أحد الخلافات بين أمير وخطيبته وقتها، تدخل أحمد بينهما وأشاد بأمير وأكد أنه سوف يسانده في تلك الأزمة ويدعم زواجه  من شقيقته بسبب تأكده من حبهما الشديد لبعضهما البعض، فيما مازح أمير صديقه وأكد أنه شعر في أول لقاء لهما أن أحمد صلاح حسني مغرورا.

كما مازح أمير كرارة صديقه واستعاد ذكريات الحديث الذي دار بينهما يوم زفاف شقيقة أحمد صلاح حسني على صديقه أمير، ونصيحته له بأن يراجع نفسه مرة أخرى قبل الزواج، وأضاف كرارة: "وقتها حسيت إنك بتحبني بجد زي الاخوات".

رد فعل زوجة أمير كرارة بعد مصارحته لها بعدم امتلاكه مال كاف 

أمير كرارة أوضح كذلك أنه تعرض لموقف سيء بمجرد عودته من شهر العسل، انتبه إلى المسؤولية الجديدة التي يتولاها، وامتلكه الحزن خاصة وأنه لم يكن يمتلك وقتها سوى 800 جنيها مصريا فقط، وواجه زوجته بهذا الأمر لكنها دعمته وساندته ولم تهتم بقلة المال معه، وفي اليوم التالي لعودتهما من السفر تلقى مكالمة من المنتج جمال العدل ليدعوه للعمل في أحد المسلسلات، ليبدأ مشواره مع الشهرة منذ ذلك الحين.

أمير كرارة كشف كذلك أنه كان يلعب كرة الطائرة وكان يشارك في بطولات كثيرة، قبل أن يدخل مجال التمثيل، من جانبه أوضح أحمد صلاح حسني أنه كان قد وصل لمرحلة مميزة جدا في كرة القدم، لكنه قرر أن يترك مجال الرياضة ويتجه للتمثيل، لكنه واجه اعتراضا كبيرا من أسرته، لافتًا إلى أن من أبرز أحلامه هو أن يكون ممثلا.

أحدث أعمال أمير كرارة وأحمد صلاح حسني

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال أمير كرارة كان مشاركته في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في رمضان الماضي مع كل من أحمد السقا ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

فيما كان أحدث أعمال أحمد صلاح حسني كان مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان أيضًا وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري ونضال الشافعي وماجدة زكي وصلاح عبد الله وغيرهم.
 

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة وحسابات امير كرارة واحمد صلاح حسني بانستجرام