دينا حايك أحدثهن .. نجمات اختفين عن الساحة الفنية بعد إصابتهن بأزمات صحية صعبة

دينا حايك عاد اسمها الى الواجهة مجددا بعد أحدث إطلالة لها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات كشفت فيها عن معاناتها من أزمة صحية أثرت على مسيرتها الفنية في السنوات الماضية، لتعود اليوم مجددا الى الساحة بعد شفائها.

وليست دينا حايك الوحيدة التي اختفت فجأة عن الساحة الفنية بسبب أزمة صحية ألمت بها، انما سبقتها العديد من النجمات سواء اللواتي غبن مؤقتا او عدن مجددا للفن، كالفنانة شريهان، والفنانة نجلاء فتحي، والمطربة السورية نورا رحال وغيرهن، فدعونا نلقي نظرة على قصصهن.

الفنانة اللبنانية دينا حايك

الفنانة دينا حايك التي غابت عن الساحة الفنية لسنوات حيث افتقدها الجمهور ولم يعرف سبب اختفائها، صدمت الجميع بكشفها عن اصابتها بأزمة صحية قبل سنوات وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج "شو القصة" مع الاعلامية رابعة الزيات.

وقالت دينا حايك في اللقاء التلفزيوني بأنها أصيبت منذ سنوات بجرثومة خطيرة في أنفها تسببت بمرضها لفترة طويلة، وكادت أن تتسبب في موتها، موضحة أن تلك الجرثومة قد دخلت إلى جسدها من خلال إبرةٍ ملوثة أخذتها بعد إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها، فدفعت ثمن هذه العملية فنيًا والتي أثرت على مسيرتها ككل وأوقفتها مكانها.

دينا حايك أكدت شفاءها من هذه الجرثومة بعد معاناة طويلة وسفر الى ألمانيا حيث تلقت العلاج هناك، لتعود مجددا الى الساحة الفنية.

النجمة المصرية شريهان

النجمة شريهان من النجمات اللواتي غبن لسنوات طويلة عن الأضواء والفن بسبب ظروف صحية صعبة جدا، لكن النجمة المصرية استطاعت تحدي هذه الصعوبات وانتصرت على أزماتها الصحية لتعود هذا العام بقوة من خلال أحد العروض المسرحية والإعلانات التلفزيونية في شهر رمضان الفائت.

 

شريهان أصيبت خلال فترة الفوازير التي كانت تقدمها بحادث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، كما اصيبت لاحقا بنوع غامض من السرطان في الوجه، وبقيت سنوات طويلة أسيرة المرض إلا انها انتصرت عليه وعادت لجمهورها لتتألق من جديد حيث لاقت عودتها ترحيبا كبيرا من كل محبيها وجمهورها.

النجمة المصرية نجلاء فتحي

النجمة المصرية نجلاء فتحي تعتبر من إحدى أبرز جميلات ونجمات السينما في فترة الزمن الجميل، وتمتلك أرشيفا ضخما من الأعمال الفنية الناجحة، إلا ان الفنانة الجميلة اختفت ايضا عن الساحة الفنية والأضواء منذ اصابتها بمرض الصدفية الذي ما تزال تتعالج منه الى يومنا، فيما كانت آخر أعمالها في عام 2000 من خلال فيلم "بطل من الجنوب" ومسلسل "اللحظات الأخيرة".

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي بصورة من ارشيف احد اعمالها الفنية

يذكر أن آخر ظهور لنجلاء فتحي قبل عامين أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوج ابنتها، وذلك بعد غياب طويل لها، وظهرت قبله في جنازة زوجها الإعلامي حمدي قنديل في عام 2018.

الفنانة السورية نورا رحال

الفنانة السورية نورا رحال التي لمع اسمها في فترة اواخر التسعينات وبداية الألفية بالعديد من أشهر الأغاني لها، اختفت فجأة عن الساحة الفنية لسنوات، لتطل بعدها وتعلن سبب ذلك كاشفة عن اصابتها بسرطان الثدي عام 2007 وخضوعها بعدها لعمليات ترميم للثدي.

وبالتالي، تسبب مرض سرطان الثدي في تغيّب نورا رحال عن الساحة الغنائية لفترة طويلة عادت بعدها الى الأضواء لفترة قصيرة، قبل أن تغيب مجدداً بدون أي أخبار جديدة عن أعمالها الفنية.