غادة عبد الرازق تحير الجمهور بعد عودتها للسوشيال ميديا وتحكي أسرار علاقتها بابنتها وأحفادها

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب اختفائها عن السوشيال ميديا وحذفها لأرشيف صورها على انستقرام، قبل أن تعود مؤخراً بجلسة تصوير جديدة والتي ظهرت بها برفقة ابنتها روتانا.

غادة عبد الرازق تكشف كواليس جلسة تصويرها مع ابنتها

وشوقت الفنانة غادة عبد الرازق الجمهور اليوم لجلسة تصويرها الجديدة مع ابنتها الوحيدة "روتانا"، ونشرت فيديو من كواليس جلسة التصوير مع ابنتها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو على انستقرام، والذي ظهرت به غادة عبد الرازق وهي تمازح ابنتها وتمرح معها وتقبلها، ونشرت أيضاً غادة عبد الرازق عدة فيديوهات من كواليس جلسة تصويرها الجديدة، وشوقت الجمهور للمفاجأة الجديدة التي تحضر لها من كواليس التصوير.

غادة عبد الرازق تحكي كواليس علاقتها بأحفادها وابنتها

وتحدثت غادة عبد الرازق عن علاقتها بابنتها روتانا وأحفادها خلال لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، وقالت إنها جلسة التصوير الأولى لها مع ابنتها، وان ابنتها كانت خجولة جداً في كواليس جلسة التصوير، وأضافت إن الجلسة كانت جديدة عليها وتتمنى ان تنال اعجاب الجمهور، وأشارت إلى انها تشعر أحيانا ان ابنتها هي والدتها بسبب اهتمام الأخيرة بها وبملابسها وعملها وكل تفاصيلها، وكذلك بسبب هدوئها وعدم اثارتها للمشاكل.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها إنها راضية بكل شيء وبكل أفراد أسرتها، وقالت:" بنعيش مرتاحين.. لا قيل ولا قال.. يعني مهنتي وقت اللوكيشن أرجع لبيتي خلاص شغلتي بسيبها برة الباب"، وقدمت غادة عبد الرازق في لقائها أحفادها جويرية وخديجة، وقالت إنها تفضل البقاء معهما والاحتفال بعيد ميلادها معهما خاصة انها لا تفضل الاحتفال الصاخب بأعياد الميلاد.

غادة عبد الرازق تحير الجمهور بعد عودتها للسوشيال ميديا

وحيرت غادة عبد الرازق الجمهور بعد عودتها للسوشيال ميديا مؤخراً، خاصة انها فاجأت الجميع بحذف جميع منشوراتها على انستقرام، بالإضافة إلى اختفائها لفترة عن انستقرام، قبل ان تعود في بداية الشهر الحالي وتكشف عن تحضيرها لمفاجأة وقالت في أول تدويناتها:"هل افتقدتوني؟ ياترى انا رايحة فين وهعمل ايه؟ هل انتم مستعدين؟" ونشرت صور جديدة لها مؤخراً وعلقت عليها بعلامات استفهام، وهو ما شوق الجمهور لمفاجأتها والتي ربما تروج لها بحذف منشوراتها السابقة على انستقرام.

الصور من حساب غادة عبد الرازق والاستايلست عبير الأنصاري على انتسقرام، ومن لقاء غادة عبد الرازق مع برنامج "إي تي بالعربي".