أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ 60 بصور نادرة من طفولتهم

عيد ميلاد عمرو دياب حيث أن عمرو دياب يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 60، وحرص أبنائه عبد الله وجانا وكنزي ونور على الاحتفال به، ووجهوا إليه عدة رسائل على صفحاتهم بمواقع التواصل، وكذلك نشروا عدة صور نادرة معه من طفولتهم.

أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ 60

واحتفل ابناء عمرو دياب اليوم بعيد ميلاده الـ 60 بطريقة مميزة، ونشروا على حساباتهم بمواقع التواصل عدة صور ورسائل تهنئة إليه في هذه المناسبة، ونشر عبد الله عمرو دياب صورة له مع والده من طفولته، وظهر بها برفقة شقيقته كنزي، ووجه التهنئة إلى والده قائلاً:"عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك"، في حين نشرت كنزي عمرو دياب عدة صور لها مع والدها في طفولتها ومن مراحل عمرية مختلفة معه، وقالت في رسالتها إليه:"عيد ميلاد سعيد بابي.. أحبك".

عمرو دياب
عمرو دياب

صور نادرة لعمرو دياب مع أبنائه بمناسبة عيد ميلاده

ونفس الأمر فعلته ابنة عمرو دياب الكبرى نور، والتي نشرت صورة لها من طفولتها مع والدها بمناسبة عيد ميلاده، ووجهت إليه التهنئة قائلة:"عيد ميلاد سعيد"، وكذلك ابنته جانا التي علقت على صورته من احدى حفلاته وقالت:" موهوب جداً.. أحبك"، وتفاعل الجمهور مع تهنئة أبناء عمرو دياب له في عيد ميلاده، وطريقتهم في الاحتفال به، خاصة بسبب نشرهم عدة صور نادرة لهم معه لأول مرة على مواقع التواصل.

عمرو دياب يكشف عن أغنيته الجديدة في عيد ميلاده

وتلقى عمرو دياب عدة رسائل تهنئة من زملائه الفنانين وأصدقائه أيضاً بمناسبة عيد ميلاده، وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي، الذي وجه تهنئة مميزة وطريفة لعمرو دياب على صفحته بفيسبوك، إذ نشر فيديو له من حفل لعمرو دياب أثناء أداء الأخير لأغنية "رصيف نمرة 5"، وغنى له أحمد حلمي في نهاية الفيديو وقال:" كل سنه وانت طيب ياعمرو.. انت عارف مدي حبي ليك وللاغنية دي بالذات فحبيت انا وهي نقولك كل سنة وانت طيب وعيد ميلاد سعيد".

وواصل الفنان عمرو دياب نشاطه الفني في الفترة الحالية بالتزامن مع عيد ميلاده، وكشف اليوم عن برومو أغنيته الجديدة "انت الحظ"، من ألبومه الجديد "عيشني"، والذي كان عمرو ياب قد طرح منه عدة أغاني مؤخراً، وكشف عن البعض الآخر منه ومنها أغنية "رايقة" و"حلو التغيير" و"عيشني" و"أذواق" وغيرها.

الصور من حسابات عمرو دياب وأبنائه نور وكنزي وعبد الله وجانا على انستقرام.