حنان الخضر تثير الجدل بعودتها للأضواء بعد غياب لـ3 سنوات وهذا أول ما فعلته ..بالصور

حنان الخضر، نجمة ستار أكاديمي، أثارت في الساعات الأخيرة جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا حول عودتها الى الأضواء، وتحديدا بعد فتح حساب جديد  باسمها على انستغرام وذلك بعد 3 سنوات من اختفائها عن الأضواء وغلقها حينها حسابها الرسمي على انستغرام، وبدا بأنها نشرت صورة جديدة لها مرفقة بتدوينة حزينة، فتابعوا معنا التفاصيل.

حنان الخضر تثير الجدل بعودتها للأضواء بعد غياب لـ3 سنوات

نجمة ستار أكاديمي الفنانة المغربية حنان الخضر، حيّرت رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة والذين تفاجئوا بحساب  باسم elkhaderhananofficiel حيث تابعه خلال الساعات الماضية اكثر من 124 ألف معجب، وقال معجبوها بأنه الحساب الرسمي لها بعد قرار عودتها الى انستغرام، إلا ان النجمة الغائبة عن الأضواء لم تؤكد او تنفي ذلك.

انستغرام حنان الخضر

وبدا الحساب الجديد لحنان الخضر مرفقا بصورة لها باللونين الأبيض والأسود حيث ظهرت فيها بجمال ساحر كإطلالاتها المعتادة قبل سنوات، كما كان لافتا كتابتها تدوينة حزينة على ستوري انستغرام استرجعت فيها ذكرياتها مع والدها الراحل فريد الخضر العدولي الذي توفي نهاية العام الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتبت حنان الخضر في أول تدوينة لها على ستوري انستغرام :"لن يغيب أبي عن مخيلتي يوماً، فالبطل يبقى المفضل وان مات في نصف الرواية".

حنان الخضر
حنان الخضر باحدث صورة وتدوينة لها عبر انستغرام

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورة حنان الخضر التي نشرتها كبروفايل على حسابها على انستغرام، وتعاطفوا مع تدوينتها الحزينة التي اعربت فيها عن اشتياقها لوالدها الراحل، بينما شكك آخرون بالحساب المنسوب لحنان الخضر وطالبوا الأخيرة بأن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها من خلال مقطع فيديو.

حنان الخضر كانت قد اختفت فجأة عن الأضواء قبل حوالي 3 سنوات، واغلقت حساباتها على السوشيال ميديا بدون أي مبرر او توضيح لسبب غيابها، بينما افادت التقارير حينها بأنها قررت الزواج وتأسيس عائلة بعيدا عن الأضواء والإعلام.

معلومات عن حنان الخضر

الفنانة المغربية حنان الخضر اشتهرت في برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" وشبهها البعض بملامح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وتم ترشيحها ضمن المسابقة العالمية tccandler" التي تتنافس على إختيار أجمل وأوسم 100 وجه في العالم لسنة 2018/2019.

حنان الخضر بصورة سابقة قبل سنوات من حسابها على انستغرام
حنان الخضر بصورة سابقة قبل سنوات من حسابها على انستغرام