نيللي كريم تنضم لمنافسة دراما رمضان 2022 وتكشف التفاصيل الأولى لمسلسلها.. بالصورة

نيللي كريم أعلنت اليوم انضمامها لمنافسة دراما رمضان 2022، وشوقت الجمهور لمسلسلها الجديد من خلال صورة نشرها المخرج محمد العدل، والذي أعلن التفاصيل الأولى للمسلسل على حسابه بفيسبوك.

نيللي كريم تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد

ونشر المخرج محمد العدل اليوم صورة له مع الفنانة نيللي كريم على حسابه بفيسبوك، وأعلن من خلال الصورة بدء التحضيرات لمسلسل نيللي كريم الجديد لموسم رمضان 2022، وشوق العدل الجمهور لمسلسل نيللي كريم خاصة في تعاونهما الثاني بعد مسلسل "لأعلى سعر"، وكشف في تعليقه على الصورة على التفاصيل الأولى للمسلسل وقال:" لتاني مرة بعد مسلسل لأعلي سعر، رمضان 2022 ان شاء الله، انتاج جمال العدل.. ولاول مرة في التليفزيون تأليف ابراهيم عيسي.. يا كريم يارب".

نيللي كريم تكشف التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد

وكشفت الفنانة نيللي كريم ملامح مسلسلها الجديد في موسم رمضان المقبل، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إن المسلسل يحمل طابع الدراما الإجتماعية، ونفت أن يناقش المسلسل قضايا سياسية كما تردد، ومن المتوقع أن تبدأ نيللي كريم تصوير المسلسل خلال أيام قليلة، وتعكف في الفترة الحالية على تحضيرات وتجهيزات تصوير المسلسل، واختيار باقي فريق العمل قبل انطلاق التصوير.

أعمال نيللي كريم الفنية

ولم تكشف نيللي كريم حتى الآن عن عنوان مسلسلها الجديد في موسم رمضان 2022، وذلك بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "ضد الكسر"، وتواصل نيللي كريم تواجدها في مواسم رمضان في السنوات الأخيرة، حيث قدمت عدة أعمال ناجحة وأبرزها مسلسل "بـ100 وش" في موسم رمضان قبل الماضي، والذي من المتوقع ان تقدم الجزء الثاني منه في فيلم سينمائي الفترة المقبلة.

وتعاقدت نيللي كريم مؤخراً على عدة أعمال فنية أخرى بجانب مسلسلها الجديد في موسم رمضان المقبل، وأبرزها مشاركتها في مسلسل "وعد الشيطان" مع عمرو يوسف، والمقرر عرضه على منصة "شاهد vip"، بالإضافة إلى مسلسل بعنوان "جسر" مع المخرج بيتر ميمي، وكذلك عدة أعمال سينمائية أخرى مثل فيلم "العميل صفر" و"الفيل الأزرق 3" و"كازابلانكا 2" والمتوقع تقديمها العام المقبل.

الصور من حساب نيللي كريم على انستقرام.