بعد قرار ابتعادها عن التمثيل..نادين نسيب نجيم تكشف صورا لافتة لابنتها:"كل الكلمات خجلت منك"

نادين نسيب نجيم وجهت رسالة لابنتها هافن عبرت فيها عن مشاعرها تجاهها، وقد أثارت رسالة الفنانة اللبنانية تفاعل كبير من قبل زملائها في الوسط الفني والمشاهير في العالم العربي.

نادين نسيب نجيم تتغزل في ابنتها هافن

نادين نسيب نجيم نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة لابنتها هافن كشفت فيها عن مدى ارتباطها بها، وأكدت الفنانة اللبنانية أن عند حديثها عن ابنتها تفقد الكلمات التي توصف مقدار حبها الكبير لها، نادين نسيب نجيم أوضحت في رسالتها أنها سوف تستمر كسند وداعم لابنتها كما تمنت لها حياة سعيدة في كل لحظة بحياتها.

فكتبت نادين نسيب نجيم: "بدي اكتب شيء تحت الصورة ضاعت الكلمات و هربت مني لانه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك و شعوري تجاهك كأم و صديقة وملاكك الحارس و سندك و ضهرك و قوتك بالحياة كل الكلمات خجلت منك يا روحي ...بس بقلك و رح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك و الارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب".

النجوم يشيدون بجمال ابنة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تفاعل مع رسالتها العديد من النجوم والمشاهير في العالم العربي الذين تمنوا السعادة لها مع ابنتها كما أشادوا كذلك بجمال هافن فكتبت النجمة بلقيس تعليقا قالت فيه: "الله يخليلك ياها متل القمر ما شاء الله"، وعلقت أيضا النجمة ساندرا رزق فكتبت: "يا عمري جمالا الله يحميها"، كما كتبت كذلك الإعلامية مهيرة عبدالعزيز تعليقا قالت فيه :"الله يحميها ويحرسها وتتربى بعزك وبعز اهلها، ما شاء الله قمر لامها"، كما علق كذلك كل من الإعلامي نيشان، والفنان علي سكر، وزهير مراد.

صادق الصباح يعلق على قرار ابتعاد نادين نسيب نجيم عن التمثيل

صادق الصباح قد وجه رسالة عبر حسابه على "تويتر" في الساعات الأخيرة للفنانة نادين نسيب نجيم بعدما كشفت الأخيرة عن ابتعادها لفترة عن المشاركة في أي أعمال فنية بعد انتهاء عرض مسلسلها "صالون زهرة"، وأكد صادق الصباح اعتزازه وتقديره للنجمة اللبنانية والمجهود الذي تقدمه في كل عمل درامي شاركت فيه، وأكد أن الجمهور سوف يشتاق لها لكنه عاد وأوضح أن هناك لقاء سوف يجمعهما في خريف 2022 وأنه في انتظاره.

فكتب صادق الصباح في تغريدته: "نادين نسيب نجيم نجمة شركتنا يلي من عيلتنا، أنا كمان بقدّرك وبحترم المجهود الكبير اللي عم تقدميه بكل عمل. الله يوفقك، غيابك هل الموسم متل حضورك دائماً ساطع وحديث الناس، رح نشتقلك نحنا وجمهورك العريض، ومنلتقي ان شاء الله بعمل مميز بخريف ٢٢. إلى الملتقى"، وتوقع البعض بعد رسالة المنتج اللبناني أن الجزء الثاني من مسلسل "2020" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي قد لا يعرض في رمضان القادم.

 

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل "صالون زهرة" الذي عرض في الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه على منصة شاهد وشاركها البطولة فيه النجم معتصم النهار.

الصور من حساب الفنانة نادين نسيب نجيم على "انستجرام".