معاذ العمري يقلق الجمهور على صحة والده :"لا أملك سوى الدعاء" وزوجته ديانا كرزون تسانده

معاذ العمري أقلق الجمهور على الحالة الصحية لوالده الاعلامي عصام العمري في الساعات الماضية حيث طلب منه مسامحته بكونه لا يملك سوى الدعاء له بالمحنة المرضية التي يعيشها جراء اصابته بفيروس كورونا والتداعيات الصحية التي رافقته منذ شهر سبتمر الماضي، بينما سارعت زوجة الإعلامي الأردني معاذ العمري، الفنانة ديانا كرزون الى مساندة زوجها في الأيام الصعبة التي يعيشها، داعية لحماها بالشفاء العاجل.

معاذ العمري يقلق الجمهور على صحة والده

الإعلامي الأردني معاذ العمري، يعيش لحظات صعبة جدا بعد تفاقم الحالية الصحية لوالده الذي أصيب بفيروس كورونا الشهر الماضي وما تلا ذلك من اصابته في التهابات بالرئة حيث ما يزال يتواجد منذ اكثر من 3 أسابيع في قسم العزل بمستشفى الملكة علياء في الأردن.

ونشر معاذ العمري عبر حسابه على انستغرام صورة لوالده مرفقة بتدوينة يطلب فيها منه السماح بكونه عاجزا عن مساندته بهذه المحنة المرضية باستثناء رفع الدعاء له، فكتب قائلاً :" يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء، مش قادر أكون واقف معك بمعركتك كتف بكتف إلا بالدعاء، مش قادر أكون السند الك وعلى يمينك إلا بالدعاء".

وتابع معاذ العمري في تدوينته المؤثرة لوالده :"يشهد الله يابوي ما تركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته..كل ما احكي معك كلمة تقول يارب كل ما احكيلك انتبه من حركة معينه تقول ربنا الحافظ كلمة يارب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يارب".

من جهتها، أعقبت ديانا كرزون، زوجة معاذ العمري، على تدوينته فناشدت الدعاء من كل جمهورها وكتبت قائلة :" اللهم اذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما"، وتوجهت برسالة دعم لزوجها قائلة له :" ياعمري انت ما قصرت ولد مرضي والحمد لله ، الله يبرد عن قلبك حبيبي".

إصابة والد معاذ العمري بفيروس كورونا

معاذ العمري كان قد نشر قبل حوالي 3 أسابيع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك منشورا أعلن فيه عن اصابة والده بفيروس كورونا وكتب قائلاً: "بإذن الله يابا ستنتصر بمعركتك مع كورونا.. طول عمرنا بنقوى فيك بعد رب العالمين وطول عمرك بتعطينا المعنوية العالية مهما كانت الظروف والمواقف صعبة علينا وما بتقبل علينا إلا الانتصار..الله يكون معك ويشافيك ويقومك بالسلامة".

من جهتها، تمنت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون الشفاء العاجل لوالد زوجها الإعلامي معاذ العمري، فأعادت ما كتبه زوجها متمنية لحماها القوة والعزيمة كي يتمكن من هزيمة الفيروس.

يذكر ان الثنائي ديانا كرزون ومعاذ العمري تزوجا قبل حوالي عام  في ظل اوضاع فيروس كورونا، ورزق الثنائي بطفلة اطلقا عليها اسم "سلمى"، واحتفل الثنائي ايضا قبل فترة قصيرة بعيد زواجهما الأول وتبادلا الرسائل الرومانسية على انستغرام.