فيديو نادية الجندي وكارمن سليمان أبرز حضور حفل حسين الجسمي بالقاهرة وجمال سليمان يرقص على وقع أغانيه

حسين الجسمي النجم الإماراتي الشهير، أحيا مساء أمس الخميس حفلًا غنائيًا ضخمًا بفندق الماسة بالعاصمة المصرية، القاهرة، وسط حضور مجموعة من النجوم الذين خطفوا الأنظار كذلك خلال الحفل.

نادية الجندي أبرز الحضور بحفل حسين الجسمي بالقاهرة

بوسي شلبي الإعلامية المصرية كانت من بين المشاهير الذين حضروا الحفل، وحرصت على توثيق بعض من لقطاته عبر حسابها على انستجرام، فنشرت عبر خاصية القصص القصيرة عدة مقاطع فيديو ترصد أجواء الحفل وحضور النجوم، والذين كان من بينهم النجمة المصرية نادية الجندي والفنان السوري جمال سليمان، كما حضر كل من الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.

جمال سليمان يرقص على أنغام أغاني حسين الجسمي 

وظهر النجم جمال سليمان وهو يرقص بمرح على أنغام إحدى أغاني حسين الجسمي في حفله، وتداول الجمهور الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ظهرت كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد في بعض الفيديوهات التي شاركها الزوج عبر حسابه بانستجرام، وهما يتفاعلان مع أغاني النجم الإماراتي ويشيدان بصوته وإحساسه الرائع وأدائه.

من جانبه حرص ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي، على مشاركة الجمهور بصور ولقطات من الحفل الضخم الذي أحياه النجم الإماراتي، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام.

حسين الجسمي في إكسبو 2020

الجدير بالذكر أن حسين الجسمي كان قد شارك في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي خلال الأسبوع الماضي، وخطف الأنظار بأدائه الغنائي بالحفل، بمشاركة عدد من زملائه، من بينهم النجمة أحلام ومحمد عبده وميسا قرعة وألماس والنجم العالمي أندريا بوتشيلي وغيرهم.

وحرص الجسمي على نشر أكثر من صورة من حفل افتتاح إكسبو 2020،عبر انستجرام، وعلق على الصور قائلًا: "عشنا لحظات لا تنسى أمام العالم من أرض بلادي الإمارات في حفل افتتاح (إكسبو دبي 2020).. شكراً لمشاركتكم فرحتنا ومستقبلنا في هذا الحدث العالمي المُبهر وشكراً لجميع المبدعين المشاركين لتشريفهم حفلنا".

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة وحسابات حسين الجسمي ومدير أعماله بانستجرام