صور محمد حماقي تظهر على برج خليفة احتفالًا بنجاح ألبومه "يا فاتني"

محمد حماقي النجم المصري تصدر الترند خلال الساعات الماضية بعد أن طرح أحدث ألبوماته "يا فاتني" خلال الساعات القليلة الماضية وسط حفاوة كبيرة من قبل عدد من جمهوره في أنحاء الوطن العربي.

محمد حماقي يحتفل بنجاح ألبومه الجديد "يا فاتني"

محمد حماقي أحدث ضجة بمجرد طرح ألبومه الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الاستماع، كما حرص على التعليق على الضجة التي أثارها ألبومه الجديد "يا فاتني"، حيث شارك الجمهور عبر حسابه على انستجرام بمقطع فيديو ظهر فيه حشد من الجمهور يلتفون حول برج خليفة في دبي، حيث فوجئ الجمهور بظهور صورة النجم المصري على برج خليفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

صورة محمد حماقي على برج خليفة بدبي

النجم المصري محمد حماقي عبر عن مدى سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الألبوم بمجرد طرحه، وعلق على الفيديو الذي نشره ويستعرض فيه ظهور صورته على برج خليف، فقال: "إطلاق ألبوم يا فاتني يشق طريقه إلى برج خليفة".

وتلقى محمد حماقي التهاني من جمهوره وأصدقائه بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث ألبوماته، كما حرص على إعادة نشر بعض الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، والتي ظهر فيها بعض من متابعيه وهم يتفاعلون مع أغاني الألبوم الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

تفاصيل ألبوم "يا فاتني"

الجدير بالذكر أن النجم المصري نشر عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من صورة ترويجية لألبومه الجديد الذي طرح بشكل كامل أمس الأربعاء، ويضم ألبوم "يا فاتني" 15 أغنية منهم 9 أغاني جديدة من أبرزها "يا "فاتني" و"ظلموني" و"بنفارق"، و"يانسيم"، و"ولا ليلة من لياليك"، و"مش قادر انسى"، فيما كان قد طرح أغان أخرى على مدار الأسابيع الماضية منها "لو هتسيب" و"طلع موضة"، و"عرض مستمر"، و"وزيها مين" و"تك"، و"ليلة العمر".

وحرص حماقي في هذا الألبوم على الاستعانة بالنجم المصري أحمد صلاح حسني الذي يعتبر إحدى مفاجآت ألبوم "يا فاتني" بسبب مشاركته في الألبوم بتلحين أغنية "مش قادر أنسى" بالتعاون مع حماقي، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وميكس تميم.

وروج أحمد صلاح حسني لأغنية الجديدة عبر حسابه على انستجرام، وطلب من زملائه وكذلك متابعيه الكشف عن آرائهم في الأغنية فكتب: "وبعد عودة.. من لحني مع الصديق الأقرب لقلبي النجم محمد حماقي، والشاعر الكبير أمير طعيمة، وتوزيع العبقري تميم، مستني رأيكم".
 

الصور مأخوذة من حساب محمد حماقي على انستجرام