نور الغندور تحتفل بمناسبة عائلية ووالدتها تسرق الأنظار بجمالها ..بالصور

نور الغندور احتفلت بعيد ميلاد والدتها بأجواء عائلية ونشرت لأول مرة صورة واضحة لوالديها، مرفقة برسالة معايدة مميزة للمحتفى بها، إلا ان الجمهور توقف عند الشبه الكبير بين نور ووالدتها التي بدت وكأنها شقيقتها وتنافسها في الجمال.

والدة نور الغندور تسرق الأنظار بجمالها

الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، شاركت متابعيها على انستغرام بصور لها من احتفالها مع عائلتها بعيد ميلاد والدتها، وظهرت نور الغندور بالصور برفقة والدها ووالدتها، وأرفقت الصور بمعايدة مميزة للأخيرة كتبت فيها :" جنـة الدنيا حبيبتي و صحبتي و اختي و امي و سكرة البيت ودلوعتنا كلنا، كل سنة و انت طيبة ويارب دائما تبقي جميلة زي مانتي ومنورة علينا حياتنا".

وتوقف الجمهور عند اطلالة والدة نور الغندور معبرين عن دهشتهم بكونها ما تزال تبدو شابة، كما أشادوا بجمالها اللافت معتبرين بأنها تبدو كذلك وكأنها شقيقة نور الغندور وليست ابنتها حيث تنافسها في الجمال.

وتعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها نور الغندور صور والديها بوضوح على انستغرام، بينما كانت قد اطلت قبل فترة بصور مع شقيقها الأول الذي شبهه الجمهور بالنجم محمد رمضان، كذلك احتفلت قبل ايام قليلة بعيد ميلاد شقيقها الأصغر وظهرت برفقته بصور عائلية الى جانب شقيقتها الصغرى.

آخر أعمال نور الغندور الفنية

نور الغندور تأخذ حاليا استراحة فنية في موطنها في مصر حيث لم تعلن الى الآن عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة، بينما كانت آخر أعمالها "دفعة بيروت" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي، وضم العمل مجموعة من الممثلين الخليجيين والعرب، من أبرزهم فاطمة الصفي وعلي كاكولي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند الحمدي.

واستطاع المسلسل تحقيق نجاح مبهر، كذلك استأثرت نور الغندور على الأضواء فيه في العديد من المشاهد.

صور نور الغندور المرفقة  من حسابها الرسمي على انستغرام.