النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عمرو دياب ليس الأول.. نجوم امتنعوا عن الإنفاق على أبنائهم لأسباب مختلفة

عمرو دياب لم ينفق على ابنته نور منذ سنوات
1 / 8
عمرو دياب لم ينفق على ابنته نور منذ سنوات
طليقة علي ربيع تعلن مفاجأة بشأن انفاق علي ربيع على ابنته
2 / 8
طليقة علي ربيع تعلن مفاجأة بشأن انفاق علي ربيع على ابنته
احمد الفيشاوي يمتع عن الانفاق على ابنته
3 / 8
احمد الفيشاوي يمتع عن الانفاق على ابنته
احمد الفيشاوي وابنته لينا
4 / 8
احمد الفيشاوي وابنته لينا
خالد عليش وابنته ميما
5 / 8
خالد عليش وابنته ميما
نور عمرو دياب تثير الجدل بتصريحاتها عن والدها
6 / 8
نور عمرو دياب تثير الجدل بتصريحاتها عن والدها
زينة وازمة النفقة بينها وبين احمد عز
7 / 8
زينة وازمة النفقة بينها وبين احمد عز
رانيا يوسف تؤكد عدم انفاق طليقها على ابنتيها
8 / 8
رانيا يوسف تؤكد عدم انفاق طليقها على ابنتيها

نور عمرو دياب صدمت الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن علاقتها بوالدها الهضبة عمرو دياب وكشفها بعض الأسرار الخاصة، خلال مقطع فيديو نشرته عبر انستجرام.

عمرو دياب وابنته نور

نور عمرو دياب أجابت على تساؤلات عدد من متابعيها وأكدت أنها مستقلة ماديًا عن أسرتها ولا تحصل على أموال من والدها عمرو دياب، حيث إنه لا ينفق عليها منذ سنوات خاصة وأنه تريد أن تكون شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها، وأثارت تصريحات نور عمرو دياب الجدل بين المتابعين وتصدر اسمها الترند مؤخرًا، وهو ما جعل البعض يتذكر بعض المواقف الأخرى المشابهة، ورفض بعض النجوم الإنفاق على أبنائهم لأسباب مختلفة عن السبب الذي ذكرته نور في تصريحاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

محمد مختار وابنتيه من رانيا يوسف

رانيا يوسف النجمة المصرية صدمت الجمهور مؤخرًا بأن طليقها المنتج محمد مختار لا ينفق على ابنتيه نانسي وياسمين، ولفتت إلى أن علاقته بابنتيه منقطعة تمامًا منذ حوالي 11 عامًا، بناءً على رغبته الشخصية، وأنه لا ينفق عليهما منذ تلك الفترة أيضًا، معتمدًا على أن رانيا لن تجعلهما يحتاجان لأي شيء بسبب أجرها من الأعمال الفنية التي تشارك فيها.

ولفتت رانيا يوسف خلال لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديدي إلى أن طليقها ساومها على تجديد جواز السفر لابنتيها مقابل التنازل عن قضية النفقة التي أقامتها ضده منذ فترة.

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

أزمات متتالية مرت بها علاقة أحمد الفيشاوي الفنان المصري، وابنته لينا الفيشاوي، حيث قررت والدة لينا مقاضاة أحمد الفيشاوي مؤخرًا لزيادة نفقة ابنته ودفع مصروفاتها الدراسية، واتهمته بأنه ممتنعً منذ سنوات عن دفع النفقة.

وبالرغم من مرور القضية بمحطات كثيرة من بينها صدور حكم بحبس الفنان المصري لامتناعه عن سداد نفقة ابنتها، ثم إلغاء هذا الحكم؛ إلا أن أحمد الفيشاوي حرص قبل حوالي عام على توجيه رسالة لابنته والتأكيد على أنه كان ملتزمًا بدفع مصروفاتها ونفقتها لفترة طويلة، واتهم والدة ابنته باستغلاله ماديًا بدون علم لينا.

أحمد عز وطفليه من زينة

قضية النجم أحمد عز وزينة من أبرز القضايا التي تسببت في إثارة الجدل خلال السنوات الماضية، حيث قررت زينة باستمرار مقاضاة والد طفليها من أجل دفع النفقة الخاصة بها، كما أكد محاميها في تصريحات سابقة له إن النجم المصري لا يدفع النفقة إلا عندما يشعر أن نهاية القضية المرفوعة ضده لن تكون في صالحه، وربما تنتهي بحكم حبس، حينها فقط قد يدفع حتى ولو مبلغ صغير من النفقة المقررة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

خالد عليش في أزمة بسبب النفقة 

الإعلامي المصري خالد عليش تعرض كذلك لأزمة مؤخرًا بعدما خرجت طليقته ميما الشامي، وأكدت أن هناك أزمة بينهما بسبب النفقة، لافتة إلى إنه بالرغم من دخله الكبير لكنه تم الحكم لها بجزء ضئيل كنفقة لابنته، لا تكفي احتياجاتها ومصروفات مدرستها، كما أنه تهرب من دفع تلك النفقة وقتها.

علي ربيع يتهرب من نفقة ابنته

طليقة الفنان المصري علي ربيع أكدت في فيديو نشرته مؤخرًا وتداوله الجمهور على نطاق واسع، وأكدت خلال الفيديو أنها حاولت كثيرا للحصول على نفقة ابنتها من الممثل المصري إلا أنه لم يستجب لتلك المحاولات فبالتالي قررت اللجوء للقضاء.

 
 

الصور مأخوذة من حسابات النجوم على انستجرام

×