أسرار جديدة عن علاقة نور عمرو دياب بوالدها.. لا ينفق عليها ولم تره منذ سنوات!

نور عمرو دياب كشفت أسرار جديدة عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها عمرو دياب، وتحدثت مع الجمهور حول طريقة عيشها في لندن، وكشفت أنها مستقلة مادياً عن أسرتها وصدمت الجمهور بحديثها عن طبيعة علاقتها بوالدها.

نور عمرو دياب تصدم الجمهور بحديثها عن علاقتها بوالدها

وكشفت نور عمرو دياب تفاصيل جديدة عن علاقتها بوالدها عمرو دياب، خلال فيديو لها على انستقرام، ردت به على عدة أسئلة من الجمهور حول تفاصيل حياتها، وأجابت عن سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، وصدمت نور عمرو دياب الجمهور بقولها إنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من والدها ولا ينفق عليها منذ سنوات، لانها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

نور عمرو دياب: لم أر والدي منذ بداية أزمة كورونا

وصدمت نور عمرو دياب الجمهور أيضاً بكشفها عن آخر لقاء لها مع والدها، وقالت إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا، وأضافت إنها مستقلة عن أسرتها وتعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، وأكدت على حبها لوالدها ووالدتها شيرين رضا، وأشارت إلى ان انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي، لانها ستبحث عن منزل هناك.

 وأضافت نور عمرو دياب إنها تحب أغنية "نور العين" لوالدها وتفكر في عمل فيديو راقص لها على الأغنية، خاصة إنها ترقص عليها برفقة خطيبها، وكشفت نور عمرو دياب عدة أسرار عن حياتها ونمط حياتها في لندن في الفيديو الأخير لها على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

رومانسية نور عمرو دياب مع خطيبها في أحدث ظهور

وكانت نور عمرو دياب قد احتفلت بخطبتها مؤخراً، ونشرت صورة لها مع خطيبها أثناء تقديمه لخاتم الخطوبة لها، وظهرت نور عمرو دياب في الصور وهي متفاجئة أثناء جلوس خطيبها على ركبته لتقديم خاتم الخطوبة لها، ونشرت صوراً لها مع خطيبها في كواليس جلسة تصوير جمعتهما، واستعرضت كذلك خاتم خطبتها، وكشفت عن مفاجأة خطيبها لها بتقديم خاتم الخطوبة بدون ترتيب مسبق، وتغزلت في خطيبها قائلة: "أحبك"، وقالت: "اعتقدت انها مجرد جلسة تصوير.. وفاجأني حب حياتي بعرض خاتم الخطوبة".