نينا عبد الملك تكشف لأول مرة عن صور ابنها وجماله يخطف أنظار الجمهور

نينا عبد الملك تكشف لأول مرة عن صور طفلها الأول الذي يحمل اسم "اوسياندي شان الشيخ" من زوجها حسان الشيخ، فنشرت له مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام في مفاجأة سارة لجمهورها بعدما كانت تتحفظ على صوره واخفاء ملامحه الواضحة، وأرفقت الصور برسالة حب الى طفلها الذي خطف انظار الجمهور بجماله.

نينا عبد الملك تكشف لأول مرة عن صور ابنها

الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك فاجأت محبيها وجمهورها بإتخاذها خطوة لافتة من خلال تخليها عن قرارها السابق بالتحفظ على صور طفلها، لتنشر مجموعة لقطات له عبر حسابها على انستغرام، وهي الصور الأولى الواضحة لملامحه منذ ولادته قبل حوالي عام ونصف.

وبدا الطفل "اوسياندي شان الشيخ" في لقطات مرحة وعفوية، وظهر بجمال لافت بالعيون الملونة مع الشعر الكيرلي، فخطف انظار المتابعين الذين تغزلوا بوسامته، بينما قارن البعض بينه وبين ملامح والدته ووالده فانقسمت الآراء حول شبه الطفل بأي منهما.

وأرفقت نينا عبد الملك الصور برسالة حب لطفلها كتبت فيها :"وهيدا قلبو لقلبي".

نينا عبد الملك تنتظر طفلها الثاني

الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك تنتظر حاليا مولودها الثاني الذي أعلنت عن حملها به في شهر يوليو الماضي، واختارت الكشف لمتابعيها عبر انستغرام عن جنس جنينها بطريقة مميزة حيث نشرت صورة لطفلها الأول وهو يحمل بين يديه لوحة كتب عليها "انها فتاة" لتعلن نينيا بالتالي بأنها تنتظر مولودة فتاة لتنضم الى شقيقها الأول.

وجاء اعلان حمل نينا عبد الملك الثاني بعد حوالي 10 أشهر من ولادتها لطفلها الأول اوسياندي شان الشيخ الذي رزقت به في شهر يونيو 2020.

يذكر ان نينا عبد الملك أعلنت نبأ زواجها، من مقدم البرامج السوري حسان الشيخ في يوليو 2019 وقالت بأن زواجها تم قبل هذا الوقت بـ 10 أشهر حيث أقاما حفل صغير اقتصر على أسرتيهما فقط، مؤكدة أن سبب إخفاء إعلان الزواج طوال هذه المدة، هي رغبة كل منهما في اختيار الوقت المناسب.

الصور المرفقة من حساب نينا عبد الملك عبر انستغرام.