حديث مؤثر لجورج وسوف بعد شائعات وفاته ويكشف حالته الصحية ومفاجآته للجمهور.. بالفيديو

جورج وسوف أقلق الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تداول شائعات وفاته، وذلك قبل أن ينفي الشائعة بأكثر من طريقة على مواقع التواصل، وظهر في لقاء مع برنامج "بلا تشفير" على قناة الجديد للحديث عن حالته الصحية والنفسية في الوقت الحالي.

حديث مؤثر لجورج وسوف بعد شائعة وفاته

وقال الفنان جورج وسوف في حديثه مع البرنامج إن محبة الجمهور هي أغلى شيء في حياته، وأغلى من المليارات، وهو يحبهم أكثر وهم سبب استمراره في الغناء، وأضاف إنه لا يمتلك علاقات قوية مع الوسط الفني، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال إنه بخير وفي حالة جيدة، وكشف عن تواجده في الاستديو لخمس أيام في الأسبوع لتحضيره أعمال فنية جديدة للجمهور في الفترة المقبلة.

جورج وسوف يكشف أعماله الفنية المقبلة

وأضاف جورج وسوف إنه أنشأ موقع جديد خاص به، وأطلق تطبيق خاص به لأول مرة، وقال إنه قرر طرح عمل غنائي جديد كل شهر، وزيادة التواصل مع جمهوره من خلال هذه الوسائل، ونشر صور ومقاطع له خلف الكواليس ومشاركتها مع الجمهور، لأن الجمهور يحب ذلك الأمر منه لأنه يشبههم، وقال إنه مثل الناس لذلك يحبوه، وقال مازحاً أن أي شخص يناديه بأستاذ لا يرد عليه، لأنه يحب البساطة ويحب مناداة الجمهور له بلقب "أبو وديع".

وقال جورج وسوف إن الناس هم كل شيء بحياته وهم النجاح، وعندما يسمع ندائهم على المسرح بـ"أبو وديع" يشعر بالقوة والطاقة، وأشار إلى ان لديه أرشيف غنائي كبير لمدة 40 عام، ويشعر بالفخر بأرشيفه والذي سيصبح فخر لأبنائه بعد وفاته، وقال إن هذا أكثر شيء سيتركه لأبنائه، وأضاف إلى انه يعيش لأبنائه ولكل الناس، وأكد ان البساطة هي الشيء الذي لا يعرفه الفنانين غيره.

جورج وسوف يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وأقلق الفنان جورج وسوف الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تداول شائعات وفاته، وهي ليست المرة الأولى التي يواجه به هذه الشائعة، ونشر صورة له مع هدى حداد، أخت الفنانة فيروز، والتي نفى بها شائعة وفاته، وكان جورج وسوف قد أحيا مؤخراً حفل غنائي جماهيري كبير في مهرجان جرش في الأردن مؤخراً.