النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعليقات طريفة للنجوم بعد انقطاع خدمات فيسبوك وانستقرام وهنيدي يوجه نصائح كوميدية للمستخدمين

محمد هنيدي- صورة من حسابه على انستقرام
1 / 6
محمد هنيدي- صورة من حسابه على انستقرام
صورة من حساب سمية الخشاب على تويتر
2 / 6
صورة من حساب سمية الخشاب على تويتر
صورة من حساب كندة علوش على تويتر
3 / 6
صورة من حساب كندة علوش على تويتر
صورة من حساب رانيا يوسف على تويتر
4 / 6
صورة من حساب رانيا يوسف على تويتر
صورة من حساب يارا على تويتر
5 / 6
صورة من حساب يارا على تويتر
صورة من حساب نسرين طافش على تويتر
6 / 6
صورة من حساب نسرين طافش على تويتر

فيسبوك وانستقرام وواتس أب وماسنجر تعطلت خدماتهم بشكل مفاجيء حول العالم منذ ساعات، وهو ما أدى إلى ردود فعل وتعليقات طريفة ومتنوعة على هذا الانقطاع من النجوم على موقع تويتر اليوم.

كندة علوش تتمنى انقطاع مواقع التواصل لمدة شهر

وطرحت الفنانة كندة علوش تساؤلاً للجمهور بعد انقطاع خدمات فيسبوك وتويتر وانستقرام حول العالم، وتمنت أن يستمر الانقطاع لمدة شهر لكي نستمتع بحياتنا خارج مواقع التواصل، وقالت في تغريدتها:" بعد العطل الي صاير للواتساب وإنستغرام وفسيبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الاپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي، وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلا الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وادمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل.. بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو؟".

وشاركت الفنانة نسرين طافش الفنانة كندة علوش الرأي، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها:" الحياة طلعت حلوة من غير سوشيال ميديا".

محمد هنيدي يسخر من مستخدمي تويتر

ونشر الفنان محمد هنيدي تغريدة ساخرة على موقع تويتر بعد انقطاع خدمات فيسبوك وانستقرام، ووجه نصائح كوميدية للجمهور وقال:" للناس اللي لسة جايه تويتر.. اسمها تويتة مش بوست.. واسمه ريتويت مش شير.. واسمه حساب مش صفحة".

وتفاعلت الفنانة رانيا يوسف مع انقطاع خدمات بعض مواقع التواصل، ونشرت صورة لها على تويتر وقالت:" إيه رايكم في الحياة من غير فيس بوك وانستجرام"، أما الفنانة يارا فاستغلت انقطاع خدمات مواقع التواصل بالترويج لألبومها الجديد "مليت"، والذي رأت عنوانه يتشابه مع الحالة التي يمر بها مستخدمي مواقع التواصل، وقالت:"فيسبوك وانستجرام عندي كمان.. وانا مليت"، وطلبت من جمهورها التغريد والتواجد على سناب شات للتفاعل حول الألبوم الجديد.

سمية الخشاب توجه نصيحة للجمهور بعد انقطاع مواقع التواصل

أما الفنانة سمية الخشاب فوجهت نصيحة للجمهور بعد انقطاع خدمات مواقع التواصل وقالت:" اظن بعد العطل اللي فكل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه ويعرف ان السوشيال ميديا دي "عالم افتراضي"، واستغلت الأمر في التواصل مع الجمهور والردود على أسئلتهم على تويتر.

أما الفنان صلاح عبد الله فسخر من تواجده على تويتر بسبب عطل فيسبوك وقال:" تويتر للاجئين الفيسبوكيين اللي زي حالاتي.. القعدة صغرت قوي هههه".

×