النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو مواقف مرحة لـ هند صبري مع زملائها في دبي.. تتمنى العمل مع مي عمر وباسل خياط يشيد بفلسفتها

هند صبري في لقطات مرحة مع زملائها
1 / 6
هند صبري في لقطات مرحة مع زملائها
بلقيس في احدث ظهور لها بدبي
2 / 6
بلقيس في احدث ظهور لها بدبي
باسل خياط يمازح هند صبري
3 / 6
باسل خياط يمازح هند صبري
هند صبري في دبي
4 / 6
هند صبري في دبي
هند صبري تدعم منى زكي
5 / 6
هند صبري تدعم منى زكي
مي عمر وهند صبري يتمنيان العمل سويا
6 / 6
مي عمر وهند صبري يتمنيان العمل سويا

هند صبري النجمة التونسية باتت حديث الجمهور بعد ظهورها في إحدى الفعاليات التي أقيمت على هامش معرض إكسبو 2020، برفقة عدد من زملائها النجوم، الذين قررت هند التفاعل معهم وممازحتهم خلال وجودها في دبي.

طرافة هند صبري وباسل خياط

هند صبري خلال إجرائها لقاء مصور مع برنامج "The Insider بالعربي" على هامش إحدى فعاليات إكسبو 2020، وتحديدًا عند حديثها عن حبها للشعر العربي الذي تستعين به في بعض تدويناتها، فاجئها الفنان السوري باسل خياط وقاطعها خلال اللقاء ومازحها وقال لمقدم البرنامج إن هند بمثابة فيلسوفة وتستطيع أن تكتب جملًا عميقة باستمرار، لترد هند على ممازحة باسل لها، بطرافة قائلة: "ماشي يا ابو شمس".

الفيديو الطريف الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي نال إعجاب الجمهور، بسبب العلاقة الودية والمرحة بين هند صبري وباسل خياط خاصة بعد مرور سنوات طويلة على انفصالهما، حيث إنهما كانا مرتبطين في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما انفصلا بسبب الغيرة، بحسب ما أعلن باسل من قبل في تصريحات تلفزيونية؛ كما أن كل منهما حرص على ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، والتقيا بشريكي حياتهما.

هند صبري تتمنى العمل مع مي عمر 

هند صبري كذلك حرصت على ممازحة الفنانة المصرية مي عمر خلال إجراء لقاء مع نفس البرنامج، حيث فبمجرد أن شاهدتها مي قررت التفاعل معها واحتضانها، والتعبير عن مدى سعادتها لرؤيتها بتلك الفعالية، كما تمنت كل منهما أن تعملان معًا في عمل فني، وأشادت هند بزميلتها وأكدت أنها من النجمات اللاتي يبذلن مجهود في عملهن.

هند صبري تدعم منى زكي وتستقبل بلقيس بحرارة

هند صبري خطفت الأنظار كذلك بسبب دعمها لزميلتها الفنانة منى زكي، وظهرت ممسكة بيدها في إحدى الصور، وتنظر إليها بفخر كون أن منى تعتبر الوجه الإعلامي لأحد شركات مستحضرات التجميل والتي نظمت تلك الفعالية، كما ظهرت النجمة التونسية وهي تستقبل الفنانة اليمنية بلقيس بحرارة خلال الفعالية أيضًا، واحتضنتها وتبادل الثنائي أطراف الحديث.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال هند صبري كان مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركت في بطولته بجانب أحمد عز ونضال الشافعي وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وغيرهم.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الصور من حسابات هند صبري وباسل خياط وبلقيس ومنى زكي ومي عمر بانستجرام 

×