إشادة عالمية واسعة بـ محمد صلاح بعد هدفه الأسطوري ويواصل تحطيم الأرقام القياسية.. بالفيديو

محمد صلاح، نجم الكرة المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي، تصدر اليوم مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بعد هدفه الأسطوري ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في منافسات الدوري الإنجليزي، وكذلك لتحطيمه رقم قياسي جديد اليوم.

محمد صلاح يتصدر مواقع التواصل بعد هدفه الأسطوري في مانشستر سيتي

وقدم محمد صلاح في مباراة فريق ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي أداء لافت، وقاد فريقه للتعادل أمام مانشستر بعدما صنع هدف وسجل هدف آخر، وصفه المعلقون بالأسطوري، بعد مجهود فردي راوغ به عدد من اللاعبين من الفريق المنافس قبل تسجيله الهدف، وحصل محمد صلاح على جائزة رجل مباراة اليوم بعد أدائه القوي، وتلقى إشادات عالمية واسعة بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

إشادات واسعة بمحمد صلاح بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

وتغزل حساب نادي ليفربول الإنجليزي بلاعبه محمد صلاح بعد هدفه الأسطوري اليوم، وعلق على أدائه هذا الموسم وقال:" سجل محمد صلاح في الشباك في آخر سبع مباريات له مع الريدز.. ببساطة لا يصدق"، ونشر حساب النادي تغريدة على تويتر قال بها:" محمد صلاح لا يصدق على الإطلاق في كرة القدم"، وأعاد أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس التغريدة وأشاد بمحمد صلاح وقال:"نعم هو كذلك".

وتلقى محمد صلاح إشادات واسعة عالمياً بعد هدفه الأسطوري في مرمى نادي مانشستر سيتي، ومنهم نجم الكرة الأسبانية سيسك فابريجاس، والذي نشر تغريدة على تويتر أشاد بها بأدائه وقال:"أرفع القبعة لمحمد صلاح"، وكذلك نشرت شبكة espn الأمريكية تغريدة قالت بها:" محمد صلاح أفضل لاعب في العالم الآن ... أثبتوا أننا خطأ"، وكذلك نشر نجم الكرة الإنجليزية مايكل أوين تغريدة قال بها:" القوة والمهارة والتوازن والانهاء.. لهذا السبب محمد صلاح هناك مع أفضل العالمين.. هائل".

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

وحطم محمد صلاح رقمه القياسي القديم مع ناديه ليفربول، وعادل رقمه القياسي كأكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في مباريات متتالية، حيث سجل 8 أهداف في آخر 7 مباريات متتالية لليفربول، بعدما حقق هذا الرقم مرتين من قبل في موسم 2017-2018، ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي إلى الآن برصيد 6 أهداف، بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي فريقه في جميع البطولات.

الصور من حساب نادي ليفربول والدوري الإنجليزي وجوردان هندرسون على انستقرام.