فيديو سعد لمجرد يتحدث عن ارتباطه وأصعب مواقف حياته: "جعت ونمت في الشارع"

سعد لمجرد يحل ضيفا على برنامج  "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة on، ويكشف المطرب المغربي عن بعض من تفاصيل مسيرته الفنية، ويتواجد سعد لمجرد خلال هذه الفترة في الإمارات العربية المتحدة حيث انتشرت له بعض الفيديوهات مع محبيه هناك.

سعد لمجرد ضيف برنامج سهرانين مع أمير كرارة

سعد لمجرد نشر عبر حسابه على "انستجرام" فيديو من الحلقة الجديدة التي تجمعه مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" والتي يحل فيه النجم المغربي ضيفا فيه، وكشف الفيديو الدعائي للحلقة عن حديث سعد لمجرد عن بعض المعلومات التي تخص حياته وفكرة ارتباطه وكذلك ما تردد عن مشاركته في أعمال فنية كممثل خلال الفترة القادمة، سعد لمجرد أوضح كذلك بعض المواقف التي مرت عليه أثناء مسيرته الفنية ومعاناته من أجل الوصول لهدفه فقال: "أخوكم سعد نام في الشارع، ولم يكن يجد طعام ليأكل ولم امتلك أموال، وهدفي الذي أرغب في تنفيذه لا يزال أمام عيني وسوف أصل له".

سعد لمجرد في الإمارات لإحياء حفل غنائي

سعد لمجرد قام كذلك أثناء الحلقة بتقديم مجموعة من الأغاني والتي كان من بينها أغنية "مشيت خلاص" لوائل جسار وأغنية"جانا الهواء" لعبدالحليم حافظ، بالإضافة لمجموعة من أجمل أعماله الغنائية، وقد نال الفيديو الدعائي للحلقة اهتماما كبيرا من قبل الجمهور الذي بات منتظرا لعرضها يومي الأربعاء والخميس المقبلين على شاشة قناة on.

سعد لمجرد يتواجد كذلك خلال هذه الفترة في الإمارات العربية المتحدة حيث انتشرت بعض الفيديوهات له مع معجبيه ومحبيه هناك،  ويتردد أن سعد لمجرد سوف يحيي حفل غنائي خلال هذا الأسبوع في الإمارات وتحديدا بإمارة دبي.

سعد لمجرد في صورة جديدة مع والده الفنان البشير عبدو

سعد لمجرد نشر على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" صورة  تجمعه بوالده البشير عبدو في تعبير من الابن عن حبه الكبير لوالده الذي طرح أغنية جديدة في الفترة الماضية حملت عنوان "ضيعتي وقت" وهي الأغنية التي قام نجله سعد لمجرد بالترويج لها بشكل واسع عبر حسابه على "انستجرام"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

سعد لمجرد ووالده

سعد لمجرد قد أطلق في الأسابيع الماضية أغنية "انتي حياتي" مع فرقة كاليما عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وحققت الأغنية أكثر من 29 مليون مشاهدة، ونالت إشادة واسعة من محبيه ومتابعيه.

الصورة مأخوذة من حساب سعد لمجرد والفيديو المرفق.