فيديو وفاء عامر: "لن أطلب الطلاق من زوجي مهما فعل ولا يوجد خليفة لعادل إمام"

وفاء عامر حلت ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، وتحدثت عن دور الفنان عادل إمام ومحمود عبد العزيز في مسيرتها الفنية وكذلك عن علاقتها بزوجها وشقيقتها آيتن عامر.

آيتن عامر تعلق على تصريحات شقيقتها وفاء: "ممكن نخسر بعض"

وتحدثت الفنانة وفاء عامر عن علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي، وقالت في تصريحاتها ببرنامج "الحكاية" إنها لن تطلب الطلاب منه مهما حدث أو مهما فعل، وصدمت عمرو أديب بتصريحها، وأضافت إن لزوجها أشياء كثيرة تشفع له في قلبها، وقالت إن زوجها لو خانها ستكون هي السبب في ذلك وليس هو، وأكدت أنها تثق في زوجها وفي عدم خيانته لها، وانتقدت وفاء عامر في تصريحاتها تصرفات بعض الزوجات بالبحث في هواتف أزواجهم عن أي دليل على الخيانة.

وفاء عامر: "عمري ما هطلب الطلاق من زوجي حتى لو عمل ايه"

وردت الفنانة آيتن عامر على تصريحات شقيقتها وفاء عامر عن زوجها في البرنامج، ومازحتها على حسابها بتويتر وابدت اعتراضها على تصريحاتها، واستعانت بالإعلامية رضوى الشربيني للرد على تصريحات وفاء عامر وقالت في تغريدة لها:" احنا ممكن نخسر بعض بسبب التصريح دة على فكرة.. الحقينى يا غالية"، وعلقت آيتن عامر في تغريدة أخرى على تصريحات شقيقتها:" انا مش حسكت عن اللى بيتقال دة انا بتهم الفنانة وفاء عامر والمطربة امينة بزعزعة ثبات المرأة".

وفاء عامر تكشف دور عادل إمام ومحمود عبد العزيز في مسيرتها

وتحدثت الفنانة وفاء عامر أيضاً في البرنامج عن أزمة شقيقتها آيتن في مسلسلها الأخير برمضان الماضي، ودافعت عن شقيقتها، وقالت إنه اقتطع من دورها في المسلسل على عكس المتفق عليه من بداية التعاقد، وكشفت أن شقيقتها طلبت الانسحاب من المسلسل في البداية، وعلقت أيضاً آيتن عامر على تصريحات شقيقتها عن أزمتها وقالت:" دة جزء صغير اوى من اللى حصل ، باقى التفاصيل هتظهر قريب اوى".

وقالت الفنانة وفاء عامر إنه لا يوجد خليفة للفنان عادل إمام حتى الآن، وأشارت إلى ان ذلك الأمر يغضب البعض ولكنها الحقيقة، وتذكرت بدايتها الفنية مع عادل إمام في أعماله، وكذلك تحدثت عن دور الفنان محمود عبد العزيز في مسيرتها، وقالت إنها تعلمت منه المواجهة وعلاج سوء التفاهم مع زملائها بالمواجهة وليس بالخلافات أو الاستماع إلى المغرضين.