باسل خياط يكشف سبب غيابه عن موسم رمضان 2022.. بالفيديو

باسل خياط أعلن اليوم غيابه عن موسم دراما رمضان 2022، بعد عدة مواسم رمضانية حافظ باسل خياط على تواجده به والمنافسة من خلال الأعمال المختلفة، وكشف باسل خياط في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي" عن سبب اتخاذه هذا القرار.

باسل خياط يعلن غيابه عن موسم رمضان 2022

وأعلن الفنان باسل خياط اليوم غيابه عن موسم دراما رمضان 2022، وكشف عن أسباب اتخاذه هذا القرار خلال تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي"، ورفض في بداية حديثه كشف مصير أعماله في رمضان المقبل وقال إنها سر بالنسبة له، قبل أن يكشف أنه سيغيب عن موسم رمضان المقبل بسبب احتياجه إلى استراحة محارب، بالإضافة إلى تعاقده على أعمال أخرى ستؤثر على تواجده في رمضان.

باسل خياط يكشف سبب غيابه عن موسم رمضان 2022

وقال باسل خياط في تصريحاته حول غيابه عن موسم رمضان المقبل:"يمكن أكون غايب هالسنة عن رمضان، بس لان فيه شيء تاني عم سويه"، ورفض باسل خياط الكشف عن تفاصيل العمل الجديد الذي يحضر له وقال إنه ينتظر إتمام التعاقدات حتى الكشف عن العمل لأنه لا يحق له ذلك الآن، وأضاف إنها ستظهر قريباً، ولكنه سيغيب عن موسم دراما رمضان 2022.

أعمال باسل خياط الفنية

وقدم باسل خياط في المواسم الرمضانية السابقة عدة أعمال درامية مميزة، وكانت آخرها في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وقدم في نفس العام مسلسل "قيد مجهول"، وقدم عدة أعمال أخرى مميزة السنوات الأخيرة مثل مسلسل "الرحلة" في 2018 ومسلسل "30 يوم" في 2017 ومسلسل "الكاتب" في 2019 ومسلسل "عهد الدم" العام الماضي.

وعبر باسل خياط عن سعادته وفخره بعد انطلاق إكسبو 2020 دبي، ونشر تعليقاً على حسابه بانستقرام بعد الافتتاح وقال:"العالم يفتخر"، وكان باسل خياط قد أحيا في شهر أغسطس الماضي الذكرى الأولى على رحيل والده وقال:" رحمك الله ياأبي وأسكنك فسيح جناته.. كم أنا صغير من بعد فراقك.. الدعاء لو سمحتم.. رحم الله أمواتكم هم السابقون ونحن اللاحقون والحمدلله على كل شي.. سنة على رحيل والدي سمير خالد الخياط ..ادعو له رحمكم الله".